رياضه

مباراه الأهلي ضد النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

كل ما تريد معرفته عن مباراه الأهلي ضد النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ,القنوات الناقلة ,التشكيل المتوقع ,الموعد

تتجه الأنظار مساء اليوم الثلاثاء نحو ملعب (الجوهرة المشعة) لمتابعة المواجهة المرتقبة التي تقام بين الأهلي والنصر في نصف نهائي بطولة كأس الملك خادم الحرمين الشريفين.
وترصد ”كوره حصري“ في التقرير الآتي أبرز ملامح مواجهة الأهلي والنصر في كأس الملك السعودي:

يقدم الأهلي أداءً متميزًا للغاية هذا الموسم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وحقق الفوز في أول مباراتين في مشواره حيث فاز علي الباطن بهدف نظيف، ثم على الوحدة بنفس النتيجة أيضًا.

وسيقاتل الأهلي من أجل الفوز أمام النصر للثأر بعد الهزيمة أمامهم في دوري أبطال آسيا في دور ربع النهائي بركلات الجزاء 4-3، بعدما انتهت المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وعلى الجانب الآخر يدخل النصر العالمي المباراة، وعينه على الفوز فقط بعدما فشلوا في تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال مشوارهم في الدوري حتى الآن حيث خسروا في أول جولتين في الدوري السعودي أمام الفتح والتعاون.

مشوار النصر والأهلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

تغلب الراقي على الجندل بنتيجة 4-1 ثم فاز علي النجوم بنتيجة 3- 1، ثم في دور الثمانية تغلب علي الفيحاء بنتيجة 1-0، وفي ربع النهائي فاز على الوحدة بنتيجة 2-1.

بينما تأهل العالمي لدور نصف النهائي بعد فوزه على عفيف بنتيجة 5-1، ثم الفوز علي البكيرية 4-1، وبنفس النتيجة فاز على ضمك وفي دور ربع النهائي تغلب على العدالة بنتيجة 1-0

المباراة

الموعد القنوات الناقلة الملعب
الأهلي – النصر الثلاثاء 27 أكتوبر 2020،
10 ربيع الأول 1442،
20:30 السعودية، 19:30 مصر
الرياضية السعودية الجوهرة المشعة

التشكيل المتوقع للأهلي

يغيب عن الأهلي في كلاسيكو النصر الحارس محمد العويس بداعي الإصابة، أما المسيليم فقد دخل في القائمة بعد توقيع الكشف الطبي عليه، ويتواجد بها أيضًا الوافد الجديد صامويل أوسو.

سيبدأ ميليوفيتش بالربيعي في حراسة المرمى، ليما وهوساوي والخبراني وحسون في الدفاع، فييسا وفتوحي في الوسط، وأمامهما القيد ومارين والمؤشر، وسيقود الهجوم عمر السومة.

التشكيل | 4-2-3-1

محمد الربيعي
لوكاس ليما – محمد خبراني – معتز هوساوي – عبد الله حسون
إدريس فتوحي – ليوبومير فييسا
سلمان المؤشر – ماركو مارين – حسن القيد
عمر السومة

التشكيل المتوقع للنصر

يغيب عن النصر في مباراة الأهلي في كأس الملك مايكون وسلطان الغنام للإصابة، وسيتواجد نور الدين أمرابط مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة لكنه لن يبدأ في التشكيل الأساسي.

التشكيل | 4-2-3-1

براد جونز
عبد الرحمن العبيد – عبد الله مادو – عبد الإله العمري – كيم جين سو
عبد المجيد الصليهم – مختار علي
خالد الغنام – علي الحسن – أيمن يحيى
عبد الرزاق حمد الله

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق