مباراه برشلونة ضد فرنسفاروش في دوري أبطال أوروبا

مباراه برشلونة ضد فرنسفاروش في دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي برشلونة الإسباني نظيره فرنسفاروش المجري اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وتقام المباراة علي ملعب «كامب نو».

وتضم المجموعة السابعة أندية: يوفنتوس وبرشلونة ودينامو كييف وفرنسفاروش.

يستهل برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا أمام خصم سهل وسيدخل الفريق الكتالوني مباراة اليوم أمام فرنسفاروش بعد الخسارة أمام خيتافي بهدف نظيف في الجولة السادسة من الدوري الإسباني «الليجا».

يذكر أن فريق برشلونة لم يخسر في آخر 36 مباراة على أرضه في دوري أبطال أوروبا، بينما وصل إلى مرحلة خروج المغلوب في هذه المسابقة في كل من المواسم الـ 16 الماضية.

بينما وصل فرنسفاروش إلى مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 25 عامًا، وكان ظهورهم الآخير الوحيد في البطولة خلال موسم 1995-1996.

وفاز فريق «النسور الخضراء»، الذي يديره مهاجم توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد السابق سيرجي ريبروف، بلقبه المجري الحادي والثلاثين الموسم الماضي والثاني على التوالي ليحجز مكانه في الجولات الأولى من دوري أبطال أوروبا، واستطاع التغلب علي كلا من: يورجوردين السويدي ثم سيلتك الاسكتلندي ثم دينامو زغرب الكرواتي ثم مولده النرويجي في دور تحديد المتأهل لدور المجموعات.

المباراة

الموعد القنوات الناقلة الملعب
برشلونة – فيرينتسفاروس الثلاثاء 20 أكتوبر 2020،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD 3 كامب نو

 

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة

حراسة المرمى : نيتو

خط الدفاع : جونيور فيربو، بيكيه، آراخو، ديست

خط الوسط : ميراليم بيانيتش، فرينكي دي يونج، فيليب كوتينيو

خط الهجوم : أنستو فاتي، ميسي، جريزمان

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *