رياضه

مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

كل ما تريد معرفته عن مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، القنوات الناقلة ,التشكيل المتوقع ,الموعد

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره آرسنال اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المقرر أن تقام المباراة على ملعب الاتحاد، معقل السيتي.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، و19:30 بتوقيت مكة المكرمة، و16:30 بتوقيت جرينيتش.

يدخل مانشستر سيتي المباراة تحت قيادة مديره الفني بيب جوارديولا من أجل تحقيق الفوز وتعويض إخفاق الفريق في المباريات الماضية التي خاضها السماوي في مسابقة الدوري.

وعاش مانشستر سيتي بداية متعثرة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث خاض الفريق 3 مباريات فقط حتى الآن، فاز في واحدة وتعادل في واحدة أيضًا، وخسر واحدة.

وتكبد مانشستر سيتي هزيمة ثقيلة، كانت أمام فريق ليستر سيتي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، وكانت على ملعب الاتحاد.

ويأمل بيب جوارديولا أن يصحح أوضاع الفريق بعدما غاب عنه الفوز في آخر مباراتين، فكانت المباراة الأخيرة أمام ليدز يونايتد خارج قواعده، وتعادل بهدف لمثله.

أما على الجانب الآخر يدخل فريق آرسنال المباراة تحت قيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا من أجل تحقيق الفوز على السيتي المنافس العنيد والذي يتواجد بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين.

وحقق آرسنال تحت قيادة أرتيتا انطلاقة قوية، حيث خاض الفريق 4 مباريات، حقق الفوز في 3 منها، بينما خسر لقاء وحيد، كان أمام فريق ليفربول بنتيجة 3-1.

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
مانشستر سيتي – آرسنال الاتحاد السبت 17 أكتوبر 2020،
30 صفر 1442،
20:30 مصر، 21:30 السعودية
beIN Sports HD 1

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

يغيب دي بروين عن تشكيل مان سيتي للإصابة ومن المتوقع أن يبدأ بيب جوارديولا المباراة بالتشكيل الأتي

في حراسة المرمى إيدرسون مورايس في خط الدفاع إيميريك لابورتي وبنجامين ميندي وروبن دوس وفيل فودين، في خط الوسط إلكاي جوندوان وفرناندو لويز ورودريجو هيرنانديز وفيل فودين، في الهجوم رياض محرز ورحيم ستيرلينج.

التشكيل | 4-4-2

إيدرسون مورايس
إيميريك لابورتي – بنجامين ميندي – روبن دوس – كايل ووكار
إلكاي جوندوان – فرناندو لويز – رودريجو هيرنانديز – فيل فودين
رياض محرز – رحيم ستيرلينج

التشكيل المتوقع لآرسنال

يعاني آرسنال من العديد من الغيابات أمام مانشستر سيتي ومن المتوقع أن يبدأ آرسنال المباراة ببيرند لينو في حراسة المرمى، في الدفاع دافيد لويز وروب هولدينج وجابرييل ماجاليايس، في خط الوسط توماس بارتي وهيكتور بيليرين وداني سيبايوس وبوكايو ساكا وفي الهجوم ويليان بورجس وبيير أوباميانج وألكسندر لاكازيت.

 1-التشكيل | 3-4-2

بيرند لينو
دافيد لويز – روب هولدينج – جابرييل ماجاليايس
توماس تييي بارتي – هيكتور بيليرين – داني سيبايوس – بوكايو ساكا
ويليان بورجس – بيير أوباميانج
ألكسندر لاكازيت

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق