اخبارمنوعات

عودة مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني عبر قناة atv التركية

كل ما تريد معرفته عن مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني ,القنوات الناقله ,موعد عرض

ننشر لكم تفاصيل إعلان مسلسل المؤسس قيامة عثمان الحلقة الأولى من الجزء الثاني واحداث هذه الحلقة الشيقة التي سيتم إذاعتها على قناة atv التركية و قناة اليرموك

قبل أيام أعلنت قناة atv التركية عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 وأكدت ان هذه الحلقة سوف تحتوي على أحداث قوية جداً وبداية خيالية للموسم الثاني من المسلسل الشهير ومعشوق الجماهير “المؤسس عثمان” الذي يعتبر امتداداً للمسلسل الأعلى مشاهدة في العالم العربي والاسلامي وهو مسلسل قيامة ارطغرل.

قيامة عثمان الحلقة 28

وقد حصد هذا المسلسل التاريخي الكبير نسبة مشاهدات ضخمة في الوطن العربي ويعود نجاح مسلسل المؤسس عثمان في موسمه الأول إلى حديثه عن تأسيس الدولة العثمانية في تركيا والعالم الاسلامي حيث أن المسلسل هو خلفاً لمسلسل قيامة أرطغرل الشهير من بطولة انجين التان والذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرض أجزاءه الخمسة حيث يعد المسلسل مكملاً لمسلسل ارطغرل.

المؤسس عثمان الجزء الثاني

وقد انتهت أحداث مسلسل قيامة عثمان في الجزء الأول بقيام عثمان بمهاجمة قلعة آيا صوفيا وفتحها وقتل زعيمة الشر فيها صوفيا ورفع راية قبيلة القايي على أسوار القعلة البيزنطية ويتوقع الكثيرون بأن الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان سوف يكون مختلف وذو أحداث أكثر أهمية ومصيرية في تأسيس الدولة الجديدة.

موعد عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان

وقد كشفت قناة atv التركية أن العرض لهذا المسلسل سيبدأ يوم الاربعاء القادم بتاريخ 7-10-2020 الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا وسيكون الموعد الثابت لعرض المسلسل هو يوم الأربعاء من كل اسبوع.

ومسلسل قيامة عثمان او المؤسس عثمان من بطولة بوراك أوزجفيت والذي يحاكي شخصية عثمان غازي وهو الابن الأصغر لأرطغرل بن سليمان شاه والذي يؤسس الدولة العثمانية حيث يكمل ما بدأه والده الغازي أرطغرل من الحرب على الصليبيين والتتار المغول والروم والفرس حتى يتمكن من تأسيس الدولة.

مواعيد عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني على قناة اليرموك

الخميس الساعه 8 مساء بتوقيت السعودية
والاعاده الجمعه 2 ظهراً بتوقيت السعودية

تردد قناة اليرموك الفضائية 

القمر نايلسات التردد 11678 عمودي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق