رياضه

مباراه برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الاسباني

كل ما تريد معرفته عن مباراه برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الاسباني ,القنوات الناقلة ,التشكيل المتوقع ,الموعد

سيكون برشلونة الأحد أمام الاختبار الأصعب له منذ بداية الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك حين يستضيف إشبيلية على ملعب «كامب نو» في المرحلة الخامسة.. في هذه السطور نتحدث عن موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة وأبرز التفاصيل.

بعد أن غاب عن المرحلتين الأوليين وتأجيل مباراتيه مع التشي وأتلتيك بلباو لمنح لاعبيه فرصة التقاط أنفاسهم بعد النهاية المتأخرة للموسم ووصوله الى ربع نهائي دوري الأبطال، خرج برشلونة فائزا من المرحلتين الثالثة والرابعة بنتيجتين كبيرتين على فياريال (4-صفر) وسيلتا فيجو (3-صفر).

ورغم المشاكل التي رافقت بداية الموسم ومحاولة رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والتخلي عن صديقيه الأوروجوياني لويس سواريز والتشيلي أرتورو فيدال بالإضافة إلى الكرواتي إيفان راكيتيتش، كانت بداية المدرب الهولندي رونالد كومان مع فريقه السابق واعدة لكن الاختبار الجدي يبدأ الآن بسلسلة من ثلاث مباريات بالغة الصعوبة.

وسيكون إشبيلية، الفائز بدوره بمباراتيه الأوليين للموسم (غاب عن المرحلتين الأوليين نتيجة موسمه القاري وفوزه بلقب الدوري الأوروبي)، أول هذه الاختبارات الثلاثة على أن يليه خيتافي المتصدر الحالي ثم الغريم التقليدي ريال مدريد حامل اللقب.

المباراة

الموعد القنوات الناقلة الملعب
برشلونة – إشبيلية كامب نو الأحد 4 أكتوبر 2020،
17 صفر 1442،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN SPORTS HD 1

التشكيل المتوقع لبرشلونة

يغيب عن تشكيل برشلونة اللاعب كليمون لونجليه بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام سيلتا فيجو كما أنه من المتوقع أن يستمر غياب أومتيتي للإصابة، ومارك أندريه تير شتيجن.

ومن المتوقع أن يبدأ كومان بنيتو في حراسة المرمى، روبيرتو ورونالد أراوخو وبيكيه وألبا في الدفاع، بوسكيتس وبيانيتش في الوسط، وأمامهما كوتينيو وجريزمان وفاتي، وسيقود الهجوم ليونيل ميسي.

التشكيل | 4-2-3-1

نيتو
جوردي ألبا – رونالد أراوخو – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو
ميراليم بيانيتش – سيرجيو بوسكيتس
أنسو فاتي – فيليبي كوتينيو – أنطوان جريزمان
ليونيل ميسي

التشكيل المتوقع لإشبيلية

يغيب عن إشبيلية كارلوس فيرنانديز وبريان خيل بداعي الإصابة.

من المتوقع أن يبدأ جولين لوبيتيجي المباراة ببونو في حراسة المرمى وفي قلب الدفاع كوندي ودييجو كارلوس، ظهير أيمن خيسوس نافاس، وسيرخيو إسكوديرو كظهير أيسر، في خط الوسط راكيتيتش، فيرناندو وخوردان، وفي الهجوم لوكاس أوكامبوس، ودي يونج، ومنير الحدادي.

التشكيل | 4-3-3

بونو
سيرخيو إسكوديرو – دييجو كارلوس – جوليس كوندي – خيسوس نافاس
خوان خوردان – فيرناندو – إيفان راكيتيتش
لوكاس أوكامبوس – لوك دي يونج – منير الحدادي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق