رياضه

مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

كل ما تريد معرفته عن مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، القنوات الناقلة ,التشكيل المتوقع ,الموعد

يتابع عشاق الدوري الإنجليزي المواجهة المثيرة، التي تجمع بين مانشستر يونايتد وضيفه توتنهام، مساء اليوم الأحد، في الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي.

وتستعرض ”كوره حصري“ عبر السطور الآتية أبرز ملامح المواجهة.

ترتيب الفريقين

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، وخاض الفريق لقاءين فاز على برايتون بنتيجة 3-2 وخسر أمام كريستال بالاس بنتيجة 3-1 وتأجل لقاؤه في الجولة الأولى ضد بيرنلي.

ويحتل توتنهام المركز العاشر برصيد 4 نقاط بعدما خسر أمام إيفرتون بهدف دون رد بالجولة الأولى ثم فاز على ساوثهامبتون بنتيجة 5-2 بالجولة الثانية وتعادل مع نيوكاسل يونايتد بهدف لكل منهما بالجولة الثالثة.

وانتهى آخر لقاء بين الفريقين في يونيو الماضي وتعادلا بهدف لكل منهما، بينما لم يفز توتنهام على مانشستر يونايتد منذ تغلبه بثلاثية نظيفة يوم الـ27 من أغسطس 2018.

وتقابل البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، مع النرويجي أولي سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، في 3 مناسبات وفاز كل منهما مرة وتعادلا مرة، ولعب سولشاير ضد توتنهام 4 مرات فاز في لقاءين وخسر مرة وتعادل مرة.

ولعب مورينيو ضد مانشستر يونايتد 22 مباراة فاز في 9 مناسبات وتعادلا 9 مرات وتلقى 4 هزائم.

المباراة

الملعب الموعد القنوات الناقلة
مانشستر يونايتد – توتنهام أولد ترافورد الأحد 4 أكتوبر 2020،
17 صفر 1442،
17:30 مصر، 18:30 السعودية
beIN Sports HD 1

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

سيغيب عن مانشستر يونايتد فيل جونز فقط للإصابة، عدا ذلك فالفريق كامل العدد قبل مباراة توتنهام.

ومن المتوقع أن يعتمد سولشاير على تشكيلته المعتادة حيث دافيد دي خيا في حراسة المرمى وأمامه رباعي دفاعي بقيادة هاري ماجواير، على أن يجتمع بول بوجبا وبرونو فيرنانديش في منتصف الملعب وهجوم يتزعمه ماركوس راشفورد.

التشكيل | 4-3-3
دافيد دي خيا
لوك شاو – هاري ماجواير – فيكتور ليندلوف – آرون بيساكا
بول بوجبا – دوني فان دي بيك – برونو فيرنانديش
أنتوني مارسيال – ماركوس راشفورد – ماسون جرينوود

التشكيل المتوقع لتوتنهام

لن يتمكن توتنهام من استغلال صفقته الجديدة الكبيرة جاريث بيل بسبب الإصابة، كما سيغيب أيضًا هيونج مين سون بعد إصابته في مباراة نيوكاسل، عدا ذلك فالنادي اللندني مكتمل الصفوف أمام مانشستر يونايتد.

ومن المتوقع أن يعتمد جوزيه مورينيو على تشكيلته المعتادة، بهوجو لوريس في الحراسة ومن أمامه ثلاثي دفاعي بقيادة توبي ألدرفيرلد مع موسى سيسوكو في منتصف الملعب وجيوفاني لو سيلسو ولوكاس مورا في الهجوم.

التشكيل | 3-5-2
هوجو لوريس
تانجانجا – توبي ألدرفيرلد – إيريك داير
سيرخيو ريجيلون – موسى سيسوكو – بيير هويبيرج – جيوفاني لو سيلسو – مات دوهيرتي
هاري كين – لوكاس مورا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق