رياضه

مباراه برشلونة ضد سيلتا فيجو في الدوري الاسباني

كل ما تريد معرفته عن مباراه برشلونة ضد سيلتا فيجو في الدوري الاسباني القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع والموعد

يستضيف سيلتا فيجو الإسباني ضيفا صعبا هو برشلونة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الاسباني الممتاز موسم 2020-2021، مساء يوم الخميس، الموافق 1 أكتوبر، علي ملعب «بالايدوس».. في هذه السطور نقدم لك كل ما تريد معرفته عن مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقناة الناقلة.

يستعد لاعبو سيلتا فيجو لمباراة برشلونة وهو يعلم جيدا مدي صعوبة اللقاء ولكن يسعي الثيلتيكوس لخطف المكسب من البارسا وحصد النقاط الثلاثة.

وخاض أبناء مدينة فيجو 3 مباريات حيث تعادل سلبيًا في الجولة الأولي أمام إيبار وفاز في الجولة الثانية علي فالنسيا بهدفين نظيفين وتعادل في الجولة الثالثة أمام بلد الوليد بهدف لكل منهم.

ويوجد سيلتا فيجو في المركز السابع برصيد 5 نقاط.

بينما لعب برشلونة لقاء وحيدا كان أمام فياريال وفاز برباعية نظيفة في مباراة تألق فيها الصاعد وبقوة أنسو فاتي حيث أحرز هدفين فيما أحرز ليونيل ميسي وباو توريس بالخطأ باقي الأهداف.

ويستعد رونالد كومان للقاء سيلتا فيجو العنيد بكل قوة أمام الكبار وقال الهولندي في المؤتمر الصحفي للمباراة: «نتوقع مباراة صعبة، وفي السنوات الأخيرة لم يفز برشلونة في ملعب سيلتا فيجو المُعقد، وهم يملكون لاعبين جيدين للغاية فنيًا، ويجب أن نكون في حالة جيدة للتغلب عليهم».

وفيما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني:

المباراة

الملعب الموعد القنوات الناقلة
سيلتا فيجو – برشلونة بالايدوس الخميس 1 أكتوبر 2020،
14 صفر 1442،
21:30 مصر، 22:30 السعودية
beIN SPORTS HD 1

التشكيل المتوقع لسيلتا فيجو

يغيب عن سيلتا فيجو في مباراة برشلونة في الدوري الإسباني الثلاثي سيرخيو ألفاريز وروبين بلانكو ودافيد خونكا بداعي الإصابة، ولن يغيب أي لاعب للإيقاف.

سيبدأ المدرب أوسكار جارسيا بفيار في حراسة المرمى، أولازا وموريو وأيدو ومايو في الدفاع، تابيا ويوكوشلو في الوسط، وأمامهما الثلاثي نوليتو ومور وسواريز، وسيقود الهجوم آسباس.

التشكيل | 4-2-3-1

إيفان فيار
لوكاس أولازا – جيسون موريو – جوزيف أيدو – هوجو مايو
ريناتو تابيا – أوكاي يوكوشلو
نوليتو – إيمري مور – دينيس سواريز
ياجو أسباس

التشكيل المتوقع لبرشلونة

سيفتقد برشلونة في مباراة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني مارك أندريه تير شتيجن للإصابة، كذلك المدافع صامويل أومتيتي والمهاجم مارتين برايثوايت لنفس السبب.

سيبدأ رونالد كومان بنيتو في حراسة المرمى، روبيرتو وبيكيه ولونجليه وألبا في الدفاع، بوسكيتس ودي يونج في الوسط، وأمامهما كوتينيو وجريزمان وفاتي، وسيقود الهجوم ليونيل ميسي.

التشكيل | 4-2-3-1

نيتو
جوردي ألبا – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو
فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس
أنسو فاتي – فيليبي كوتينيو – أنطوان جريزمان
ليونيل ميسي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق