رياضه

مباراه ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني

كل ما تريد معرفته عن مباراه ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق ريال بيتيس، اليوم السبت، الموافق 26 سبتمبر 2020، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2020-2021.

فريق ريال مدريد في المباراة الماضية بالجولة الثانية من الدوري الإسباني تعادل مع نظيره فريق ريال سوسيداد بدون أهداف، وذلك بعد أن تم تأجيل مباراته الأولى في البطولة.

أما فريق ريال بيتيس ففي المباراة الماضية من الليجا نجح في تحقيق الفوز على فريق بلد الوليد بثنائية نظيفة، وفي الجولة الأولى تمكن أيضًا من تحقيق الفوز على فريق ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف.

ويحتل ريال بيتيس صاحب الضيافة في مباراة اليوم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن فريق غرناطة المتصدر، أما ريال مدريد فيحتل المركز العاشر برصيد نقطة واحدة وله مباراة مؤجلة.

وفي الموسم الماضي الذي توج الفريق الملكي فيه بلقب الدوري الإسباني، فشل ريال مدريد في تحقيق الفوز على ريال بيتيس، حيث انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل بدون أهداف على ملعب سانتياجو برنابيو، وفي الدور الثاني على ملعب بينتو فيامارين تغلب بيتيس بهدفين مقابل هدف.

وفي مايلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة ريال مدريد وريال بيتيس، اليوم الأحد، الموافق 26 سبتمبر 2020 في الدوري الإسباني لكرة القدم:

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
ريال بيتيس – ريال مدريد بينيتو فيامارين السبت 26 سبتمبر 2020،
9 صفر 1442،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD 1

التشكيل المتوقع لريال بيتيس

يغيب عن ريال بيتيس في مباراة ريال مدريد داني مارتين وفيكتور كاماراسا وفرانسيس جيريرو للإصابة.

من المتوقع أن يبدأ بيليجريني برافو في حراسة المرمى، إيمرسون وماندي وبارترا ومورينو في الدفاع، كارفاليو ورودريجيز وكاناليس وخواكين وفقير في الوسط، وسيقود الهجوم بورخا.

التشكيل | 4-2-3-1

كلاوديو برافو
أليكس مورينو – مارك بارترا – عيسى ماندي – إيمرسون
جويدو رودريجيز – ويليام كارفاليو
سيرخيو كاناليس – خواكين – نبيل فقير
بورخا إجليسياس

التشكيل المتوقع لريال مدريد

يغيب عن ريال مدريد ماركو أسينسيو وإدين هازارد وماريانو دياز للإصابة، كذلك تم استبعاد مارسيلو بعد دخول القائمة بسبب الشعور بآلام في الظهر.

من المتوقع أن يبدأ زيدان بكورتوا في حراسة المرمى، ميندي وراموس وفاران وكارباخال في الدفاع، كاسيميرو وكروس ومودريتش في الوسط، فينيسيوس وبنزيما ورودريجو.

التشكيل | 4-3-3

تيبو كورتوا
فيرلاند ميندي – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارباخال
توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش
فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريجو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق