رياضه

مباراة النصر والسد في دوري أبطال آسيا

كل ما تريد معرفته عن مباراة النصر والسد في دوري أبطال آسيا ,القنوات الناقلة ,التشكيله , الموعد

يدخل النصر السعودي مباراة اليوم أمام نظيره السد بكل أريحيه، بعدما ضمن العالمي الصعود إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه في الجولة الماضية على سباهان أصفهان الإيراني بهدفين دون مقابل.

ويتواجد فريق النصر السعودي على صدارة مجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط، حيث خاض العالمي 4 مباريات في دور المجموعات، استطاع أن يحقق خلالها 3 انتصارات، بالإضافة إلى تعادل وحيد فقط، ولم يتلق النصر تحت قيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا أي هزيمة حتى الآن في دور المجموعات.

أما فريق السد القطري تحت قيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز فيبحث عن فوز على حساب نظيره النصر، من أجل تأمين الصعود إلى دور الـ 16 من البطولة.

ويطمع تشافي أن يصل إلى أبعد نقطة في دوري أبطال آسيا في هذه النسخة، حيث أنه يستهدف تحقيق اللقب بعد التدعيمات المميزة للفريق مؤخرًا، وعلى رأسها لاعب الوسط المميز سانتي كازولا نجم فريق آرسنال الإنجليزي السابق.

ويتواجد السد القطري في المركز الثاني بمجموعته برصيد 8 نقاط جمعها من 4 مباريات، استطاع أن يحقق الفوز في مباراتين وأن يتعادل في مباراتين، ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن في دور المجموعات من المسابقة، واستطاع لاعبوه أن يسجلوا 15 هدفا، فيما اهتزت شباك الفريق القطري خلال الـ 4 مباريات، 5 مرات فقط.

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
السد – النصر جاسم بن حمد الإثنين 21 سبتمبر 2020،
19:00 الإمارات، 18:00 قطر والسعودية
beIN SPORTS HD
الدوري والكأس

التشكيل المتوقع لنادي السد

من المتوقع أن يبدأ تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى : سعد الشيب، في خط الدفاع: مصعب خضر، بيدرو ميجيل، بوعلام خوخي، عبد الكريم حسن، في خط الوسط: تاي هي نام، جويليرمي دوس سانتوس، سانتي كازورلا محمد وعد، في الهجوم: بغداد بونجاح، أكرم عفيف

التشكيل| 4-4-2

سعد الشيب
مصعب خضر – بيدرو ميجيل – بوعلام خوخي – عبد الكريم حسن
تاي هي نام – جويليرمي دوس سانتوس – سانتي كازورلا – محمد وعد
بغداد بونجاح – أكرم عفيف

التشكيل المتوقع للنصر

سيغيب نور أمرابط عن النصر فقط أمام السد للإصابة، عدا ذلك فالفريق كامل العدد.

سيبدأ فيتوريا بجونز في حراسة المرمى، عوض خميس ومايكون ومادو والغنام في الدفاع، الخيبري وبيرتروس وجوليانو وأمرابط والخيبري في الوسط، وسيقود الهجوم عبد الرزاق حمد الله.

التشكيل | 4-2-3-1
براد جونز
عوض خميس – عبد الله مادو – مايكون – سلطان الغنام
بيتروس – عبد الله الخيبري
أحمد موسى – جوليانو – عبد الفتاح آدم
عبد الرزاق حمد الله

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق