رياضه

مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا‎

كل ما تريد معرفته عن مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا‎، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يلتقي باريس سان جيرمان مع أتالانتا على ملعب دا لوز بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتبدأ المواجهات بصدام مثير بين باريس سان جيرمان الفرنسي وأتالانتا الإيطالي، والذي ترصد ملامحه ”كوره حصري“ في التقرير الآتي:

مشوار الفريقين

تأهل باريس سان جيرمان بعد صدارته المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة بعد الفوز بثلاثية دون رد على ريال مدريد الإسباني وتعادلا في إسبانيا بهدفين لكل منهما وتغلب ذهابا وإيابا على غلطة سراي التركي وكلوب بروغ البلجيكي.

وتخطى باريس عقبة بروسيا دورتموند الألماني في دور الـ16 بعد الفوز بنتيجة 2-0 في فرنسا وقبلها خسر بنتيجة 2-1 في ألمانيا، وأحرز العملاق الباريسي 20 هدفا في 8 مباريات واستقبل 3 أهداف.

وتأهل أتالانتا وصيفا للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بعدما حقق فوزين وتعادل مرة وتلقى 3 هزائم، وأطاح الفريق الإيطالي بمنافسه فالنسيا الإسباني وفاز ذهابا بنتيجة 4-1 وإيابا بنتيجة 4-3.. وسجل الفريق الإيطالي 16 هدفا واستقبل العدد ذاته.

ويلتقي الفريقان للمرة الأولى عبر تاريخهما في مواجهة الليلة.

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
باريس سان جيرمان – أتالانتا دا لوز الأربعاء 12 أغسطس 2020،
22 ذو الحجة 1441،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD

المتوقع لباريس سان جيرمان؟

 يغيب عن باريس سان جيرمان في مباراة أتالنتا كيليان مبابي الذي تعرض لإصابة في نهائي كأس فرنسا ضد سانت إتيان، كذلك سيغيب كيهرير للإصابة أيضًا.

سيبدأ المدرب توماس توخيل بداجبا وماركينيوس وكيمبيمبي وبيرنات في الدفاع، دي ماريا وفيراتي وجايي ودراكسلر في الوسط، ونيمار وإيكاردي في الهجوم.

التشكيل | 4-4-2

كيلور نافاس
خوان بيرنات – بريسنيل كيمبيمبي – ماركينيوس – كولين داجبا
يوليان دراكسلر – إدريسا جايي – ماركو فيراتي – أنخيل دي ماريا
نيمار – ماورو إيكاردي

التشكيل المتوقع لأتالانتا؟

يغيب عن أتالانتا يوزيب إيليتشيتش بسبب مشاكل أسرية، والحارس جوليني بسبب الإصابة، عدا ذلك فجميع الخيارات ستكون متاحة أمام باريس سان جيرمان.

سيتواجد روسي في حراسة المرمى، ديمسيتي وكالدارا وشوتالو في الدفاع، هاتيبور ودي رون وفريلير وجونسينس في الوسط، وفي الهجوم جوميز وزاباتا وخلفهما مالينوفسكي.

التشكيل | 3-5-2
فرانسيشكو روسي
بيرات ديمسيتي – ماتيا كالدارا – بوشكو شوتالو
روبن جوسينس – ريمو فريلير – مارتن دي رون – هانس هاتيبور
روسلان مالينوفسكي
دوفان زاباتا – بابو جوميز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق