رياضه

مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على موعد مباراة الهلال الرسمية الأولى في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد العودة من توقف كورونا أمام النصر، وما هي القنوات الناقلة؟

يعود إليكم الدوري السعودي للمحترفين بعد توقف طويل جراء تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» بمباراة قوية اليوم الأربعاء الخامس من أغسطس 2020 بين النصر والهلال، ضمن الجولة الـ 23 من المسابقة الأقوى في المنطقة العربية.

ويقام «ديربي الرياض» اليوم الأربعاء بين النصر والهلال على أرضية ستاد الملك فهد الدولي.

آخر مباراة للعالمي في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، كانت أمام الرائد وانتهت بفوز العالمي بنتيجة 4-1، وسجل للنصر عبد الرازق حمد الله في الدقيقة 19 أما الهدف الثاني فسجله جوليانو فيكتور دي باولا في الدقيقة 24 ثم سجل نور الدين أمرابط في الدقيقة 86 والرابع سجله حمد الله في الدقيقة 94، أما هدف الضيوف الوحيد فسجله رائد عبد الله الغامدي في الدقيقة 8.

أما آخر مباراة للهلال في الدوري السعودي كانت أمام ضمك وانتهت بهدف لمثله، وسجل إيميليو زيلايا لضمك في الدقيقة 42، فيما أحرز أندري كاريلو للزعيم في الدقيقة 39.

أما آخر مباراة جمعت بين الهلال والنصر كانت في الجولة الثامنة في الدوري السعودي موسم 2019 – 2020 وكان اللقاء في ستاد جامعة الملك سعود، وانتهت بفوز «العالمي» بنتيجة 2-1، سجل للعالمي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقتين 55 و73 أما للهلال فسجل كارلوس إدواردو في الدقيقة 32.

ويحتل الهلال المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين» برصيد 51 نقطة، أما النصر فيأتي في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
النصر – الهلال استاد الملك فهد الدولي الأربعاء 5 أغسطس 2020،
15 ذو الحجة 1441،
21:00 السعودية، 20:00 مصر
الرياضية السعودية 1

ما هو التشكيل المتوقع للنصر؟

سيغيب عن النصر مختار علي بداعي الإصابة، ولن يغيب أي لاعب آخر عن العالمي، خاصةً بعد مشاركة عبد الله مادو في المران يوم الأحد.

وبعد نجاح فارس نجد في التوصل لاتفاق مع جلطة سراي لشراء عقد المدافع مايكون، تأكدت مشاركة اللاعب في ديربي الرياض ضد الهلال، أما عن فيتوريا فلم يستقر على التشكيل حتى الآن خاصةً في مركز الجناحين، فهناك مفاضلة بين 4 لاعبين هم أمرابط وموسى والشهري والغنام.

التشكيل | 4-2-3-1

براد جونز
عبد الرحمن العبيد – عمر هوساوي – مايكون – سلطان الغنام
مختار علي – بيتروس
أحمد موسى – جوليانو – نور الدين أمرابط
عبد الرزاق حمد الله

ما هو التشكيل المتوقع للهلال؟

لا توجد غيابات للإصابة أو الإيقاف في صفوف الهلال قبل الديربي ضد النصر، وسيكون الزعيم في أتم جاهزيته للمباراة.

وفي المؤتمر الصحفي للقاء طمأن لوشيسكو الجماهير على حالة هتان باهبري وأندريه كاريلو، وقال أنهما جاهزان للعودة وحتى بداية اللقاء المرتقب.

التشكيل | 4-2-3-1

عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني – محمد جحفلي – جانج هيون سوو – محمد البريك
سلمان الفرج – جوستافو كوييار
سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو
بافيتيمبي جوميس

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق