رياضه

مباراة الاتحاد ضد ابها في الدوري السعودي

كل ما تريد معرفته عن مباراة الاتحاد ضد ابها في الدوري السعودي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

عادت عجلة الدوري السعودي للدوران من جديد، اليوم الثلاثاء، بعد فترة توقف اقتربت من 5 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

ويدخل فريق الاتحاد السعودي من أجل تحقيق الفوز للابتعاد عن المراكز المتأخرة في جدول ترتيب الدوري السعودي، وتحقيق انطلاقة جيدة عقب فترة التوقف.

ويعاني فريق الاتحاد السعودي خلال الفترة الماضية، سواء على الصعيد الإداري والفني، فهناك أزمات مالية عاصفة للنادي خلال الفترة الأخيرة، قد تحرمه من القيد لـ 3 فترات إذا لم يسدد المستحقات المتأخرة للاعبين.

ويتواجد الاتحاد في المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، حيث جمع النمور نقاطه من 22 مباراة، محققا الفوز في 6 مباريات فقط، والتعادل في 5 مباريات، فيما تلقى الهزيمة في 11 مباراة، وسجل لاعبوه 30 هدفا، فيما استقبلت شباكه 33 هدفًا.

أما فريق أبها فيدخل المباراة مستغلا عامل الأرض من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والفوز، من أجل الارتقاء في المراكز بجدول ترتيب الدوري.

ويتواجد أبها في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة جمعها من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في 10 مباريات وسجل لاعبوه 32 هدفا واستقبلت شباكه 39 هدفا.

المباراة
الملعب
الموعد
القناة الناقلة
أبها – الاتحاد
ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز
الثلاثاء 4 أغسطس 2020،
14 ذو الحجة 1441،
19:15 السعودية، 18:15 مصر
السعودية الرياضية

ما هو التشكيل المتوقع للاتحاد؟

يغيب عن الاتحاد في المباراة ضد أبها في عودة الدوري السعودي من التوقف بسبب فيروس كورونا، المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني بداعي الإصابة.

وعلى صعيد آخر أكدت الفحوصات الطبية سلامة سعود عبد الحميد وزياد المولد من الإصابة بالكورونا، وسيكون الثنائي جاهز للمباراة، كما عاد فهد المولد للتدريبات وسيكون جاهزًا للمباراة.

التشكيل | 4-2-3-1

مارسيلو جروهي
منصور الحربي – حمدان الشمراني – برونو أوفيني – سعود عبد الحميد
عبد الإله المالك – خالد السميري
أنيس البدري – رومارينيو – عبد الرحمن العبود
فهد المولد

ما هو التشكيل المتوقع لأبها؟

سيغيب عن أبها في المباراة ضد الاتحاد الثنائي بسعد بقير وتاهرات بداعي الإصابة في مباراة نجران الودية، ولن يغيب أي لاعب آخر عن الفريق.

التشكيل | 4-2-3-1

علي محمدي
ساري عمرو – أمين عطوشي – نادي عبد الله الشراري – أسامة عاشور
كريم العواضي – سليم بوخنشوش
حسن القيد – عبد الله القحطاني – عمار النجار
فراس شواط

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق