رياضه

مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

كل ما تريد معرفنه عن مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني، القنوات الناقله، التشكيله، الموعد

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره بلد الوليد اليوم السبت الموافق 7 يوليو 2020، في إطار منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

يدخل برشلونة المباراة تحت قيادة مديره الفني كيكي سيتين من أجل تحقيق الفوز لمواصلة الضغط على ريال مدريد، طامعا في أن يتعثر خلال ما تبقى من مسابقة الدوري.

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 76 نقطة، جمعها من 35 مباراة، حقق الفوز في 23 مباراة، والتعادل في 7 مباريات، فيما تلقى الهزيمة خلال 5 مباريات.

وسجل برشلونة في الـ 35 مباراة 79 هدفا كأقوى خط هجوم في الليجا، بينما استقبلت شباك الفريق الكتالوني 36 هدفا، كرابع أقوى خط دفاع في المسابقة.

ويبتعد برشلونة بفارق 4 نقاط عن صاحب الصدارة فريق ريال مدريد تحت قيادة مديره الفني زين الدين زيدان الذي اقترب بشدة من حسم اللقب لصالحه إذا تمكن من الفوز في جميع مبارياته المقبلة، دون النظر لنتائج أي فريق آخر.

بينما على الجانب الآخر يدخل بلد الوليد صاحب الأرض المباراة، ممنيا نفسه بتحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة بطل النسختين السابقتين من الدوري الإسباني، ومواصلة الزحف نحو مراكز متقدمة في جدول ترتيب الليجا.

ويحتل بلد الوليد حاليا المركز الـ 14 في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39، فالفريق في المنطقة الآمنة بجدول الدوري، رغم بعض التخبط في بداية المسابقة.

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
برشلونة – بلد الوليد خوسيه زوريا السبت 11 يوليو 2020،
20 ذو القعدة 1441،
19:30 مصر، 20:30 السعودية
beIN SPORTS HD 3

ما هو التشكيل المتوقع لبرشلونة؟

سيدخل برشلونة المباراة في غياب عدة لاعبين، على غرار فرينكي دي يونج وعثمان ديمبلي وجونيور فيربو وصامويل أومتيتي للإصابة، بينما سغيب أنسو فاتي للإيقاف بعد طرده في المباراة الماضية.

وباستثناء ذلك، ستكون كتيبة البلوجرانا مستعدة لتحقيق الفوز على بلد الوليد في مباراة السبت والاستمرار في ملاحقة ريال مدريد على الصدارة.

التشكيل | 4-3-1-2

مارك أندريه تير شتيجن
جوردي ألبا – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو
إيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – سيرجي روبيرتو
ليونيل ميسي
أنطوان جريزمان – لويس سواريز

ما هو التشكيل المتوقع لبلد الوليد؟

في المقابل سيدخل فريق بلد الوليد مواجهته أمام البارسا، في غياب بيدرو بورو ولويس ميجيل وكارو ومحمد ساليسو وماثيوس فرنانديز للإصابة

ومن المنتظر أن يدخل الفريق مباراة برشلونة بتشكيلته المعهودة، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

التشكيل | 4-2-3-1

جوردي ماسيب
ناتشو – كيكو أوليفاس- خواكين فرنانديز – أنتونيتو
كيكي بيريز – فيدي سان إميتيريو
فيكتور جارسيا – حاتم بن عرفة – والدو روبيو
إنيس أونال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق