رياضه

مباراه ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الاسباني

كل ما تريد معرفته عن مباراه ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الاسباني القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

أعرب زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن جاهزية لاعبيه لمواجهة خيتافي، غدًا الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ33 للدوري الإسباني.

ويواجه ريال مدريد خيتافي من أجل الابتعاد بالصدارة عن برشلونة بفارق 4 نقاط، بعد تعادل البلوغرانا أمس مع أتلتيكو مدريد 2-2، ويتصدر الملكي جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، ويأتي خيتافي في المركز الخامس برصيد 52 نقطة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”أنا سعيد جدًا وفخور باللاعبين، لكن تنتظرنا 6 مباريات نهائية، وأولها سيكون غدًا، علينا تقديم أفضل مستوياتنا للفوز، نمرّ بفترة جيدة لكن ذلك لا يعني شيئًا“.

وعن تقييمه لجدول المباريات، أشار: “ ليس بوسعي القيام بأي شيء، كل ما أقوم به هو التحضير للمباراة المقبلة والاستعداد بشكل جيد. وهذا ما يهم جميع الفرق.. نحن جاهزون لمباراة خيتافي“.

وعن معاناة البلجيكي هازارد من تدخلات المنافسين، أوضح: ”هو لاعب رائع والخصوم يعرفون هذا الشيء، لكن لا أعتقد أن هناك نية إيذاء من قبل أي لاعب، علينا أن نكون هادئين مع إيدن، لقد غاب عن الملاعب لفترة طويلة ويجب أخذ الأمور رويدًا رويدًا معه. سيكون على ما يرام قريبًا“.

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
ريال مدريد – خيتافي ملعب ألفريدو دي ستيفانو الخميس 2 يوليو 2020،
11 ذو القعدة 1441،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN Sports HD 1

ما هو التشكيل المتوقع لريال مدريد؟

وسيدخل  ريال مدريد  مواجهته أمام خيتافي منقوصًا من عدة لاعبين أبرزهم: ناتشو فيرنانديز لوكاس فاسكيز، بالإضافة إلى تواصل غياب لوكا يوفيتش للإصابة أيضًا، وفي المقابل فإن الفريق سوف يستعيد الثنائي لوكا مودريتش وميندي بعد انقضاء عقوبة الإيقاف عليهما في مباراة إسبانيول الماضية، بسبب تراكم البطاقات الصفراوات.

ومن المتوقع أن يبدأ زيدان بطريقته المعتادة بكورتوا في حراسة المرمى، ومارسيلو وفاران وراموس وكارباخال في الدفاع، كروس وكاسيميرو وفالفيردي في الوسط، وسيقود الهجوم هازارد وبنزيما وبيل.

التشكيل | 4-3-3

تيبو كورتوا
مارسيلو – رافائيل فاران – سيرجيو راموس – داني كارباخال
توني كروس – كاسيميرو – فيديريكو فالفيردي
إيدين هازارد – كريم بنزيما – جاريث بيل

ماهو التشكيل المتوقع لخيتافي؟

أما فريق خيتافي، فإنه سيواجه ريال مدريد مفتقداً لإثنين من لاعبيه، وهما إريك كاباكو للإصابة والمدافع التوجولي دجيني داكونام للإيقاف.

ولن يكون أمام الفريق أي معوقات عن هدفه في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه المدريدي، أملاً في التقدم للمربع الذهبي.

التشكيل | 4-4-2

دافيد سوريا
ماتياس أوليفيرا – تشابيير إتشيتا – تشيما – داميان سواريز
مارك كوكوريلا – ماورو أرامباري – نيمانيا ماكسيموفيتش – ألان نيوم
خايمي ماتا – آنخيل رودريجز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق