رياضه

مباراه ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الاسباني

كل ما تريد معرفته عن مباراه ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الاسباني القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

كشف زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة اللاعبين الذين سيدخلون مواجهة فريقه ضد ريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني، مساءً غد الأربعاء، على ملعب ”ألفريدو دي ستيفانو“، بقيادة الحكم ماريو ماليرو لوبيز.

وشهدت القائمة عودة الجناح إيسكو مرة أخرى، مع استبعاد كاسيميرو بسبب الإيقاف وتراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على الإنذار الخامس في مباراة الأحد الماضي أمام ريال سوسيداد.

وكان زيدان تحدث خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، قائلا: ”كل يوم تجد من يتحدث عن ريال مدريد؛ وذلك لأنه نادٍ كبير ومهم في عالم كرة القدم“.

وتابع: ”كل ما أركز عليه في الوقت الحالي هو القيام بعملي فقط، حتى يكون جميع اللاعبين جاهزين“.

وعن جدول المباريات المقبلة، قال: ”يمكنكم أن تسألوني عن أي ما شئتم، ولكن كل ما أهتم لأجله هو مباراة الغد أمام ريال مايوركا“.

واختتم: ”لدي رأي بشأن جدول المباريات في الدوري، لكنني سأحتفظ به، في كل يوم يظهر شيء جديد أحيانا تحدثوني عن التحكيم، والآن تحدثوني عن ترتيب المباريات، ولكن كل ما أفعله هو القيام بعملي“.

وعاد ريال مدريد إلى صدارة الليغا بـ65 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة أمام وصيفه برشلونة.

ويتفوق ريال مدريد على برشلونة بفارق المواجهات المباشرة، إذ تغلب على منافسه 2-صفر في الأول من آذار/مارس إياباً، بعد أن تعادلا ذهابا سلباً في 18 كانون الأول/ديسمبر 2019.

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
ريال مدريد – مايوركا ملعب ألفريدو دي ستيفانو الأربعاء 24 يونيو 2020،
3 ذو القعدة 1441،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN Sports HD 3

ما هو التشكيل المتوقع لريال مدريد؟

سيخوض ريال مدريد  مواجهته أمام مايوركا مفتقداً للثنائي، ناتشو فيرنانديز الذي لايزال يُعاني من إصابة عضلية، وكذا إيسكو الذي تعرض لإصابة في أوتار الساق ستُبعده عن الفريق لحوالي ثلاثة أسابيع، أيضًا من المحتمل غياب القائد سيرخيو راموس بسبب تعرضه لإصابة في الركبة في لقاء ريال سوسيداد، وسيستمر غياب لوكا يوفيتش وفاسكيز للإصابة.

وسيدخل زيدان المباراة بتشكيلة مكونة من: كورتوا في حراسة المرمى، وفاران ومارسيلو وميليتاو وكارباخال في الدفاع، وكاسيميرو ومودريتش وكروس في الوسط، أما الهجوم فسيتواجد به بنزيما وهازارد وفينيسيوس.

التشكيل | 4-3-3
تيبو كورتوا
مارسيلو – رافائيل فاران – إيدير ميليتاو – داني كارباخال
توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش
إيدين هازارد – كريم بنزيما – فينيسيوس

ما هو التشكيل المتوقع لمايوركا؟

أما ريال مايوركا فسيدخل المباراة مفتقداً للاعبه كورتيس الذي لم يُشارك في مباراة ليجانيس الماضية، وذلك لكونه لا يزال يُعاني من الإصابة، ولن يُعاني المدرب فيسنتي مورينو من أية غيابات أخرى.

مانولو رينا
لومور أجبينينو – مارتن فالخينت – أنطونيو رايولا – أليكساندر سيدلار
أليخاندرو بوزو – داني رودريجيز – إدريسو بابا – تاكيفوسو كوبو
أنتي بوديمير – كوتشو هيرنانديز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق