رياضه

مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

كل ما تريد معرفنه عن مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، القنوات الناقله، التشكيله، الموعد

أعرب كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، عن استعداد فريقه لمواجهة أتلتيك بلباو المقرر لها، غدا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة، المركز الثاني بجدول ترتيب الليغا، بالتساوي مع المتصدر ريال مدريد برصيد 65 نقطة لكل منهما، بينما يقع بلباو في المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه ضد بلباو: ”نملك النقط ذاتها مع ريال مدريد، لكن الآن نحن الاثنين في مجال لا نستطيع فيه ارتكاب أي خطأ.. لا نحن ولا هم“.

وأضاف: ”قد يتم حسم الدوري بآخر مباراة لا تدري.. يتبقى 8 مباريات، الهدف الأهم أمامنا الآن هو لعب كل مباراة للفوز“.

وعن رأيه في الجدل التحكيمي الخاص بمواجهة ريال مدريد، أمس الأحد، أشار: ”أريد التركيز على ما نستطيع التحكم به وهو كرة القدم، لدينا بعض الأمور لنحسنها وبعدها سنكون أفضل.. خلال 3 مباريات فزنا بمباراتين وسجلنا 6 أهداف ولم نستقبل أي هدف.. هناك بعض الأمور يجب أن نحسّنها، وفي النهاية هناك أمور لا نستطيع التحكم بها، بالأمس الجميع شاهد ما حدث وكل شخص لديه رأيه“.

وأردف: ”اللاعبون لا يشعرون بخيبة أمل أو استسلام، بعد مباراة إشبيلية شعروا بذلك لأنهم أرادوا الفوز بالطبع، لا أعتقد أن هناك مشاكل من هذه الناحية، تدربوا بشكل جيد اليوم ونحن مستعدون للقتال حتى آخر دقيقة من أجل الليغا وتطوير بعض الأمور الكروية لدينا وجاهزون للقتال“.

وعن دي يونغ، أوضح: ”لديه إصابة صغيره بعضلة ساقه، عودته تعتمد على تعافيه لكن بالتأكيد سيلعب قريبا“.

وعن خوضه مباراة إشبيلية بـ8 لاعبين أعمارهم 30 عاما، أوضح سيتين: ”هذا أمر طبيعي، لا يهمني العمر بقدر ما يهمني ما يحدث داخل الملعب وكيف تقرر وتفكر بكرة القدم“.

وعن نزيف فريقه للنقط خارج ”كامب نو“ طيلة الموسم، أشار: ”أمر لا يمكن تفسيره لأنني لا أملك تفسيرا معينا.. ربما الخصم يأتي للكامب نو بخوف أكثر.. ربما الثقة التي نملكها تختلف، هناك الكثير من الأمور ممكن أن تحدث، لكن لا أملك تفسيرا، الفوز أمر صعب وأنتم تعتقدون أنه سهل“

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
برشلونة – أتلتيك بيلباو كامب نو الثلاثاء 23 يونيو 2020،
2 ذو القعدة 1441،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN Sports HD 3

ما هو التشكيل المتوقع لبرشلونة؟

سيفقد برشلونة خدمات عثمان ديمبيلي وسيرجي روبيرتو بسبب الإصابة، ولا يزال موقف فرينكي دي يونج من المشاركة أمام أتلتيك بيلباو مجهولًا.

من المتوقع أن يعتمد كيكي سيتيين على طريقته الاعتيادية، حيث يقود مارك أندريه تير شتيجن حراسة المرمى، ومن أمامه جيرارد بيكيه وكليمون لونجليه، مع سيرجيو بوسكيتس في منتصف الملعب وليونيل ميسي وسواريز في الهجوم.

التشكيل | 4-3-3
تير شتيجن
جوردي ألبا – جيرارد بيكيه – كليمون لونجليه – نيلسون سيميدو
أرتورو فيدال – سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج
ليونيل ميسي – لويس سواريز – أنطوان جريزمان

ما هو التشكيل المتوقع لأتلتيك بيلباو؟

لا يُعاني النادي الباسكي من أي غيابات، وسيكون الفريق كامل العدد أمام برشلونة.

من المتوقع ألا يُغير المدرب جايزكا جاريتانو كثيرًا في تشكيلته، حيث سيحرس المرمى أوناي سيمون وأندير كابا في الدفاع مع منتصف ملعب بقيادة داني جارسيا وهجوم بقيادة الهداف راؤول جارسيا.

التشكيل | 4-2-3-1
أوناي سيمون
أندير كابا – يراي ألفاريز – إنييجو مارتينيز -يوري
داني جارسيا – أوناي لوبيز
راؤول جارسيا – مونايين – كوردوبا
إينياكي ويليامز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق