رياضه

مباراة يوفنتوس ضد ميلان في إياب كأس إيطاليا

كل ما تريد معرفنه عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان في إياب كأس إيطاليا، القنوات الناقله، التشكيله، الموغد

ستعود كرة القدم الإيطالية من جديد، وذلك بمباراة يوفنتوس وميلان، اليوم الجمعة، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو.

وتعادل الفريقان 1/1 في مباراة الذهاب في فبراير الماضي، وكان من المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 11 أبريل، غير أن المباراة تأجلت، بسبب توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي.

ويلتقي المتأهل من هذه المباراة في المباراة النهائية، مع المتأهل من مباراة نابولي وإنتر ميلان، حيث فاز نابولي ذهابا 1/0 على ملعب سان سيرو.

ويوفنتوس هو البطل التاريخي لكأس إيطاليا، ويملك 13 لقبًا، مقابل 9 ألقاب لروما، و7 لكل من لاتسيو وإنتر ميلان، في حين حقق كل من نابولي وميلان اللقب 5 مرات.

يشار إلى أن آخر فوز لميلان على يوفنتوس في مختلف المسابقات، كان في أكتوبر 2016، عندما فاز الروسينيري 1/0، علمًا أن ميلان فاز بركلات الترجيح في السوبر الإيطالي، في ديسمبر 2016.

موعد مباراة يوفنتوس ضد ميلان والقنوات الناقلة

لا توجد أي قناة في الوطن العربي حصلت على حقوق بث كأس إيطاليا، وهو الموسم الثاني على التوالي الذي لا يبث فيه الكأس في الشرق الأوسط، وبالطبع لن يتم بث مباراة يوفنتوس وميلان في ذهاب نصف النهائي تليفزيونيًا في وطننا العربي.

المباراة الملعب الموعد
ميلان – يوفنتوس استاد أليانز الجمعة 12 يونيو 2020،
20 شوال 1441
21:00 مصر، 22:00 السعودية

الغيابات والتشكيل المتوقع ليوفنتوس

سيغيب عن يوفنتوس في مباراة عودة الموسم الإيطالي مريح ديميريل وجونزالو هيجواين بداعي الإصابة، وسيكون بقية الفريق جاهز للمباراة.

ساري سيبدأ بتشيزني في حراسة المرمى، كوادرادو ودي ليخت وبونوتشي وساندرو في الدفاع، بنتانكور وماتويدي ورامسي في الوسط، كوستا ورونالدو ويبالا في الهجوم.

التشكيل | 4-3-3

فويتشيك تشيزني
أليكس ساندرو – دي ليخت – ليوناردو بونوتشي – خوان كوادرادو
بليز ماتويدي – رودريجو بينتانكور – آرون رامسي
باولو ديبالا – كريستيانو رونالدو – دوجلاس كوستا

الغيابات والتشكيل المتوقع لميلان

يعاني ميلان من العديد من الغيابات، أبرزها زلاتان إبراهيموفيتش الذي سيغيب بداعي الإصابة، كذلك تيو هيرنانديز للإيقاف، وليو دوارتي وكاستييخو.

سيبدأ بيولي بدوناروما في حراسة المرمى، وكالابريا ورومانيولي وكيير وكونتي في الدفاع، كيسييه وبن ناصر في الوسط، وأمامهما تشالهانوغلو وباكيتا وبونافنتورا، وسيقود الهجوم ريبيتش.

التشكيل | 4-3-3

جيانلويجي دوناروما
دافيدي كالابريا – أليسيو رومانيولي – سيمون كيير – أندريا كونتي
إسماعيل بن ناصر – فرانك كيسييه
جياكومو بونافنتورا – هاكان تشالهانوغلو – لوكاس باكيتا
آنتي ريبيتش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق