رياضه

مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان في الدوري الايطالي

كل ما تريد معرفته عن مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان في الدوري الايطالي القنوات الناقله ، التشكيله ، الموعد

وسط المخاوف التي صنعها فيروس كورونا المستحدث، وفي قمة صامتة دون جمهور وخلف الأبواب المغلفة، يخوض فريقا يوفنتوس وإنتر ميلان مواجهة ضمن الأسبوع السادس والعشرين في الدوري الإيطالي، في ملعب «أليانز أرينا».

اللقاء كان مقررًا له أن يلعب في الأسبوع الماضي، لكنه لم يقم في موعده قبل أن يعلن الاتحاد الإيطالي تأجيله وإقامته بدون جمهور بسبب انتشار فيروس كورونا في إيطاليا.

ويدخل فريق يوفنتوس تحت قيادة الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق السيدة العجوز، مباراته أمام إنتر ميلان بقيادة مديره الفني أنطونيو كونتي، وكل منهما يستعد بأوراقه الرابحة لحسم تلك المباراة لصالحه، حيث يسعى بطل الكالتشيو في النسخة الأخيرة لاستعادة الصدارة من لاتسيو الذي خطفها مؤقتًا برصيد 62 نقطة بفارق نقطتين.

وترصد ”كوره حصري“ في التقرير الآتي أبرز ملامح مواجهة يوفنتوس وإنتر.

ترتيب الفريقين

يحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة بفارق نقطتين عن لاتسيو ولليوفي لقاء مؤجل، وحقق يوفنتوس 19 انتصارا وتعادل 3 مرات وخسر مثلها وسجل الفريق 48 هدفا واستقبل 24 هدفا.

ويحتل إنتر المركز الثالث برصيد 54 نقطة وله لقاءان مؤجلان، وحقق الفريق 16 انتصارا وتعادل 6 مرات وخسر مرتين فقط.. وسجل إنتر 49 هدفا واستقبل 22 هدفا.

ويعد هداف يوفنتوس كريستيانو رونالدو برصيد 21 هدفا، بينما يبقى هداف إنتر روميلو لوكاكو برصيد 17 هدفا.

وفاز يوفنتوس في آخر لقاء ضد إنتر بنتيجة 2-1 في الدور الأول للدوري الإيطالي يوم الـ 6 من أكتوبر الماضي.

أسلحة يوفنتوس

يحشد فريق يوفنتوس أسلحته للفوز بلقاء كلاسيكو إيطاليا على حساب إنتر وخاصة أن الفريق هدفه الانفراد بالصدارة لاقتناص لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وقال ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، قبل اللقاء إن إنتر أحد أقوى المرشحين للتتويج بلقب الدوري الإيطالي، موضحا أن اللقاء سيكون قويا على الصعيد التكتيكي أمام أنتونيو كونتي مدرب إنتر.

ويغيب عن يوفنتوس ميريح ديميرال للإصابة، ويعتمد اليوفي على تشكيلة تضم الحارس فيوتشيك تشيزيني وأمامه الرباعي ماتياس دي ليخت وليوناردو بونوتشي ودانيلو وأليكس ساندرو في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط ميراليم بيانيتش ورودريغو بينتاكور وبلايس ماتويدي مع ثلاثي الهجوم كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا وخوان كوادرادو.

إنتر والقوة الضاربة

يبحث إنتر عن حشد القوة الضاربة من أجل تحقيق الفوز وخاصة أن هذه المواجهة مهمة في صراع البحث عن اللقب.

وأكد المدرب أنتونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر، أن المباراة ستكون صعبة لفريقه ولكنه جاهز لخوض اللقاء كما أن التفاصيل ستلعب دورا مهما في هذه المواجهة.

ن إنتر الثلاثي فيكتور موزيس وستيفانو سينسي وروبرتو غاغليارديني، ويعتمد إنتر على تشكيلة تضم الحارس سمير هاندانوفيتش وأمامه ثلاثي الدفاع ستيفان دي فري وميلان سكرينار ودانيلو دامبروزيو ويقود خط الوسط مارسيلو بروزفيتش وبجواره ماتياس فيسينهو ونيكولو باريلا ويمينا أنتونيو كاندريفا ويسارا أشلي يونج ويقود الهجوم لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو.

وقال حازم إمام، نجم أودينيزي الإيطالي الأسبق، لـ“كوره حصري“، إن وجود كونتي على رأس القيادة الفنية لإنتر ساهم في أدء رائع بالنسبة للنيراتزوري على مدار الموسم، موضحا أن إنتر فريق منظم ولديه هجوم قوي بوجود مارتينيز ولوكاكو.

وأضاف: ”يوفنتوس لديه عناصر أصحاب خبرة وقوة هجومية متميزة بوجود رونالدو وديبالا وكوادرادو، بجانب صراع خط الوسط مع وجود عناصر مميزة للسيطرة على الكرة مثل: بيانيتش وبروزفيتش، وهو ما يرسم ملامح مواجهة قوية بين الفريقين“.

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
يوفنتوس  – إنتر ميلان أليانز أرينا الأحد 8 مارس 2020،
14رجب 1441،
18:30 بتوقيت مصر،19:30 بتوقيت السعودية
beIN SPORTS HD 2

 

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو، دي ليخت، بونوتشي، أليكس ساندرو.

خط الوسط: بينتانكور، بيانيتش، ماتويدي.

خط الهجوم: كوادرادو، ديبالا، رونالدو.

يفتقد فريق يوفنتوس لخدمات لاعبه ميريح ديميرال الذي يعاني من إصابة قوية.

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

خط الدفاع: دي أمبروسيو، دي فري، سكرينيار.

خط الوسط: كاندريفا، فيتشينو، بورزوفيتش، باريلا، أشلي يونج.

خط الهجوم: لوكاكو، لاوتارو مارتينيز.

يفتقد فريق إنتر ميلان لخدمات كل من روبرتو جاليارديني وستيفانو سينسي وفيكتور موسيس بسبب الإصابة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق