رياضه

كل ما تريد معرفته عن مباراة الاهلي ضد الفتح في الدوري السعودي

يستعد الأهلي بقيادة مديره الفني المؤقت ، مازن بهكلي ، لاستضافة الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ، الجوهرة المشعة ، ضمن منافسات الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي يدخل لقاء الفتح ، بمعنويا مرتفعة ، وذلك بعد ان نجح في استعادة توازنه على حساب استقلال طهران الإيراني ، بمباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا ، بهدفين مقابل هدف.

وكانت ادارة الأهلي قد قررت ، الإطاحة بالسويسري ، كريستيان غروس ، من على رأس الجهاز الفني ، بسبب تراجع النتائج آخرها الخسارة أمام الوحدة بهدفين مقابل لاشئ.

هذا ويحتل الهلال بقيادة مدربه الروماني ، رازفان لوشيسكو ، صدارة جدول الترتيب بـ” 41 نقطة ” ، بفارق 3 نقاط عن النصر ، 8 نقاط عن الأهلي.

وحرص الأمير منصور بن مشعل ، المشرف العام على الأهلي ، بزيارة الفريق اثناء التدريبات ، الأيام الماضية حيث طالبهم   بتحقيق نقاط مباراة الفتح.

كما أشار الأمير منصور خلال اجتماعه باللاعبين إلى أهمية الإعداد الذهني والبدني قبل المباريات والالتزام بتوجيهات مازن بهكلي المدرب المؤقت للفريق.

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الأهلي والفتح ، مساء غد الجمعة في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة ، على ان تذاع عبر القنوات الرياضية السعودية الأولى HD.

موعد مباراة الأهلي ضد الفتح والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
الأهلي – الفتح الجوهرة المشعة الجمعة 21 فبراير 2020،
27 جمادى الآخر 1441،
20:30 السعودية، 19:30 مصر
الرياضية السعودية

الغيابات والتشكيل المتوقع للأهلي

لا يُعاني الأهلي من غياب أي من نجومه، وسيكون الفريق كامل العدد أمام الفتح.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب صالح المحمدي على نفس التشكيل التي حققت الفوز على الاستقلال في دوري أبطال آسيا، بياسر الميسيليم في حراسة المرمى ومعتز هوساوي كقلب دفاع مع وجود الأسمري في منتصف الملعب على أن يكون عمر السومة في مركز المهاجم الصريح..

التشكيل | 4-2-3-1
ياسر الميسيليم
لوكاس ليما – عبد الباسط هندي – معتز هوساوي – عبد الله ترمين
عبد الباسط هندي – حسين عبد الغني
يوسف البلايلي – محمد المجاهد – سلمان المؤشر
عمر السومة

الغيابات والتشكيل المتوقع للفتح

من المتوقع أن يبدأ المدرب يانيك فيريرا بتشكيله المعتاد، بتواجد كوفال في حراسة المرمى، أمامه عبد الله اليوسف، عبد الله الدوسري وبينهم الثنائي أندريه بينتو ومروان سعدان.

وفي خط الوسط، سيعتمد فيريرا على ميتشال جانوتا ومنذر النخلي كثنائي إرتكاز وعلى الجهة اليمنى هُناك علي الحسن وعلى الطرف الأيسر سيشارك جوستاف ويكهايم، وفي المقدمة هناك الثنائي ميتشيل دي فيردي ومحمد مجرشي.

التشكيل | 4-4-2

ماكسيم كوفال
عبد الله اليوسف – أندريه بينتو – مروان سعدان – عبد الله الدوسري
جوستاف ويكهايم – ميتشال جانوتا – منذر النخلي – علي الحسن
محمد مجرشي – ميتشيل دي فيردي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق