رياضه

كل ما تريد معرفته عن مباراة الهلال وابها في الدوري السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي بقيادة الرومان رازفان لوشيسكو المدير الفني، لخوض مباراة قوية ضد نادي أبها، بدوري وكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويستضيف ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية معقل أبها، مباراة قوية لأصحاب الأرض ضد الزعيم، بمنافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المحترفين السعودي.
ويسعى الزعيم، في تحقيق الفوز والعودة بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، والي يحتله النصر برصيد 33 نقطة وبفارق نقطة وحيدة الهلال.
ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز 9 مباريات والتعادل في 5 مواجهات والهزيمة في مباراة واحدة، بينما يحتل أبها المركز الثامن برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مواجهتين والهزيمة في 6 مباريات.

يستضيف استاد الأمير سلطان بن عبد العزيز مباراة أبها والهلال في الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي اليوم الجمعة 31 يناير 2020 ميلادياً، الموافق 6 جمادي الأخر 1441 هجرياً في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يحتاج الموج الأزرق لحصد الثلاث نقاط من مباراته مع نادي أبها صاحب المركز الثامن ليستكمل مشواره فى المنافسة على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد أن فقدها لصالح نادى النصر بفارق نقطة واحدة فقط بعد أن تعادل زعيم أسيا سلبياً مع الشباب في الوقت الذى فاز فيه العالمي على الاتفاق الجولة الماضية من الدوري.

يستعد أبها بكل قوة لمواجهة الهلال، ولم ينجح في الفوز على نادي الفيصلي الذى يسبقه بنقطة في ترتيب جدول الدوري، وذلك ضمن أحداث الجولة الخامسة عشر من دوري المحترفين، وبالتأكيد سيسعى للفوز لرفع رصيدة من النقاط، حيث أنه حقق نتائج جيدة هذا الموسم واستطاع الحصول على 23 نقطة حتى الأن.

موعد مباراة الهلال ضد أبها والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
أبها – الهلال ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الجمعة 31 يناير 2020،
6 جمادي الأول 1441،
16:00 السعودية، 15:00 مصر
الرياضية السعودية 1

الغيابات والتشكيل المتوقع للهلال

يغيب عن الهلال في مباراة أبها علي البليهي بداعي الإيقاف، ومحمد البريك وعمر خريبين للإصابة.

سيلعب رازفان لوشيسكو بطريقته المعتادة، وسيدفع بالمعيوف في حراسة المرمى وأمامه الشهراني وسو وجحفلي والعليان، وفي الوسط سيتواجد كنو وكويار وأمامهما الدوسري وجيوفينكو وكاريو، وسيقود الهجوم بافيتيمبي جوميس.

التشكيل | 4-2-3-1
خط الحراسه : عبد الله المعيوف
خط الدفاع : ياسر الشهراني – محمد جحفلي – جانج هيون سو – مدالله العليان
خط الوسط : جوستافو كويار – محمد كنو
خط الهجوم : سالم الدوسري – سيباسيتان جيوفينكو – أندريه كاريو
بافيتيمبي جوميز

الغيابات والتشكيل المتوقع لأبها

سيغيب عن أبها في المباراة ضد الهلال أمين العطوشي وأحمد الحبيب وروبن جابرييل، أما سعد بقير فيبقى وضعه تحت الشك.

سيبدأ الشابي بمحمدي في حراسة المرمى، المزيعل وتاهرات وعاشور والخثلان في الدفاع، النجعي والعواضي والنجار وآل عباس وقبسي في الوسط، وأندريا في الهجوم.

التشكيل | 4-2-3-1

خط الحراسه : علي محمدي
خط الدفاع : عمر المزيعل – مهدي تاهرات – أسامة عاشور – خالد الخثلان
خط الوسط : أحمد النجعي – كريم العواضي
خط الهجوم : عمار النجار – صالح آل عباس – عبدالله قبسي
إيما أندريا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق