رياضه

مباراة قطر ضد السعودية ، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يستعد المنتخب السعودي بقيادة مدربه الوطني سعد الشهري ،لاستئناف مشواره في كأس آسيا تحت 23 عاما ، التي تستضيفها حاليا ، تايلاند ، بمشاركة 8 منتخبات يريدون حجز مقعد في أولمبياد طوكيو 2020.

تصدر المنتخب السعودي   ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط ، بعد أن حقق فوز صعب ومثير على اليابان بهدفين مقابل هدف في أولى مبارياته بكأس آسيا تحت 23 عاما والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

فيما تزيل المنتخب الياباني ترتيب المجموعة الثانية بعد خروجه من مباراة السعودية خالي الوفاض من النقاط ، ليأتي خلف الثنائي قطر وسوريا اللذان يمتلكان نقطة واحدة بعد أن تعادلوا سويا بنتيجة 2/2.

ومن المقرر ان يستكمل الأخضر مشواره في كأس آسيا تحت 23 عاما ، ظهر غد الأحد أمام قطر في تمام الساعة 13:05 بتوقيت مكة المكرمة على ان تذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورتس ، الناقل الحصري للبطولة.

ولا شك ان انتصار الأخضر المثير على نظيره الياباني تُعد خطوة نحو التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 ، حيث تصدر ترتيب المجموعة الثانية بفارق نقطتين عن المنتخب السوري والقطري اللذان تعادلا سويا بهدفين لمثله.

وتمتلك كتيبة الصقور الخضر مواهب شابة ساعدت بكل تأكيد على عبور الأخضر عقبة اليابان وتبشر بمسيرة طيبة في الماراثون القاري ، أمام سوريا وقطر.

أعلنت الإدارة الفنية لمنتخبي الأولمبي السعودي ومنافسه القطري، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها الفريقان المواجهة المرتقبة اليوم الأحد، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة،  والتي تستضيفها تايلاند.

وجاءت تشكيلة الاولمبي السعودي على النحو التالي

الدفاع : محمد اليامي

الوسط : سعود عبدالحميد – عبدالإله العمري – حسان تمبكتي – عبد الباسط هندي

الوسط : خالد الدبيش – علي الحسن – مختار علي

الهجوم : أيمن الخليف – عبد الرحمن غريب – عبدالله الحمدان.

تشكيلة منتخب قطر الأولمبي

الحارس : محمد البكري

الدفاع : طارق سلمان – أحمد سهيل – محمد جدوع – ناصر الأحرق

الوسط : عبدالله الأحرق – خليفة سعد – محمد عماد

الهجوم : جاسم عبدالسلام – عبدالرحمن مصطفى – همام أحمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق