رياضه

مباراة انتر ميلان ونابولي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي، حيث يستضيف نادي نابولي نظيره فريق إنتر ميلان، في مباراة نارية وقوية وممتعة “تكسير عظام” بين الفريقين، في المباراة المقرر لها بين إنتر ميلان ونابولي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت السعودية، من مساء يوم الأثنين، الموافق 6 يناير الجاري، على ملعب “سان بولو”، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان نادي إنتر ميلان قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق جنوي بأربعة اهداف دون رد، كما حقق فريق نابولي الفوز على ساسولو بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، ويحتل نادي إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 42 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق يوفنتوس صاحب الصدارة، ويأتي فريق نابولي في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

يسعى كلا الفرقين إلى تحقيق الفوز بورقة نظيفة تضمن له التأهل إلى الدور القادم في الدوري الإيطالي الدرجة A , نادي نابولي سيواجه خصمه نادي انتر ميلان في مواجهة حية تجمع بينهما على أرضية ملعب ملعب سان باولو بإيطاليا.

لا شك أن محبي الساحرة المستديرة في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق الدوري الإيطالي، إضافة إلى مشجعي نادي نابولي وأيضاً انصار نادي إنتر ميلان، بفارغ صبرهم ينتظرون وبدون شك هم يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة نابولي وإنتر ميلان، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة الدوري الإيطالي.

تاريخ مواجهات نابولي و إنتر ميلان

يأمل نادي انتر ميلان في أن يقف التاريخ بجانبه في مواجهته المصيرية أمام نادي نابولي، يوم الأثنين 06 يناير 2020 في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي الدرجة A.

وجدير بذكر ان انتر ميلان ألتقى نابولي في 59 مواجهات في جميع المسابقات الدولية والودية، وكان نصيب نادي انتر ميلان الانتصار في 22 مواجهات مقابل 20 خسارة و17 تعادلات.

التشكيلة الرسمية لإنتر ميلان

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: دي فريج – سكرينيار – باستوني

خط الوسط: فيسينو – بروزوفيتش – جاليارديني – بيراجي – كاندريفا

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – روميلو لوكاكو

التشكيلة الرسمية لنابولي

حراسة المرمى: ميريت

خط الدفاع: روي – مانولاس – لورينزو – هيساي

خط الوسط: فابيان – آلان – زيلينسكي

خط الهجوم: إنسيني – ميليك – كاليخون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق