free tracking

موافقة كافاني على شروط الانتقال إلى برشلونة

موافقة  كافاني على شروط الانتقال إلى برشلونة

وافق الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد، على شروط برشلونة من أجل ارتداء قميصه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وكان برشلونة قد وضع كافاني ضمن خططه الفترة المقبلة من أجل تعزيز الهجوم لاسيما بعدما أجُبر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق على الاعتزال.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن كافاني مهاجم مان يونايتد وافق على شروط برشلونة للانضمام إلي صفوفه فى انتقالات يناير 2022، بحثاً عن المشاركة باستمرار للرغبة في مواصلة العمل مع منتخب بلاده للمشاركة فى مونديال قطر 2022.

وكان برشلونة قد عرض على كافاني الانضمام إلي صفوف البارسا مقابل عقد مدته سنة ونصف، على أن يتقاضى أول 6 أشهر راتبا 3.5 مليون يورو، إلى جانب مليون متغيرات، فيما يحصل فى الموسم الثاني على راتب 4 ملايين يورو إلى جانب 1.5 مليون متغيرات.

وأكدت الصحيفة أن مسئولي برشلونة أنهوا اتفاقهم مع كافاني ويتبقي فقط موافقة مانشستر يونايتد لحسم الأمور بشكل رسمي.

ويري برشلونة أن وصول كافاني في يناير سيكون بدلا من الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والذي اعتزل بشكل رسمي بسبب أزمة صحية في القلب.

وعاني كافاني من قلة المشاركة مع مانشستر يونايتد بشكل أساسي، بعد قدوم كريستيانو رونالدو وبات جليس دكة الإحتياطي مع النرويجي أولي جونار سولشاير المدرب السابق، ورالف رانجنيك المدرب الحالي.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *