رياضه

مباره ليفربول وارسنال في كأس رابطة الإنجليزية اليوم الاربعاء 30-10-2019

سيشهد مساء اليوم الأربعاء خصمان قديمان يتجهان إلى المعركة مرة أخرى بينهما، لخوض مباراة من العيار الثقيل، حيث سيستقبل ليفربول غريمه آرسنال في المباراة المقرر لها اليوم 30 أكتوبر 2019 ميلاديًا ، الموافق 2  ربيع الأول 1441 هجريًا ، في المباراة المُقامة ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية .

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال

الموعد  | الأربعاء 30 أكتوبر
التوقيت  |   19:30 (بتوقيت جرينتش)
الملعب | الانفيلد
القنوات التلفزيونية الناقلة | بي ان سبورت
الحكم؟ |    أندريه مارينر

 

في هذه الفترة يعيش ليفربول أفضل أيامه ، بعدما حقق انتصارًا سحيقاً على توتنهام في الدوري الإنجليزي ليواصل تصدره جدول ترتيب البطولة برصيد 28 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب الملاحقين، مانشستر سيتي، وحققت كتيبة كلوب أرقامًا قياسية فريدة من نوعها بهذا الانتصار، أهمها استمرار الليفر بلا هزيمة في 12 مباراة متتالية في الأنفيلد.

صورة ذات صلة

في الوقت نفسه فإن آرسنال لا يعيش أفضل أيامه بعد الهزيمة من شيفيلد يونايتد ثم التعادل مخيب الآمال مع كريستال بالاس بهدفين لكل فريق، وعلى الرغم من تفوقه في الدوري الأوروبي وفي الجولة الثالثة من كأس الرابطة الإنجليزية ضد نوتنغهام فوريست، لم يتمكن أرسنال إلا من تحقيق انتصار وحيد في الدوري الممتاز طوال شهر أكتوبر، حيث حقق الفوز 1-0 على بورنموث وقد تراجع ترتيبه بعدما كان قريبًا من المركز الثاني قبل الاستراحة الدولية للدوريات.

Image

الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول

لا يوجد غياب بارز في ليفربول سوى جويل ماتيب الذي سيبتعد عن الملاعب لمدة ستة أسابيع، مع عدم معرفة إذا ما كان النجم المصري محمد صلاح جاهزًا أم لا على إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة توتنهام الأخيرة، لكن الأقرب أنه لن يشارك في المباراة وكذلك فان دايك.

التشكيل : لليفربول

   أدريان. ميلنر ، لوفرين ، جوميز ،

روبرتسون ؛ أوكسلايد تشامبرلين ، هندرسون

كيتا ؛ لالانا ، ماني ، اوريجي .

صورة ذات صلة

الغيابات والتشكيل المتوقع لآرسنال

لا غيابات في صفوف  آرسنال وسيشارك بكتيبته الكاملة في المباراة، مع احتمالية منح الفرصة للبدلاء لقلة أهمية البطولة بالنسبة لإدارة الجانرز ومدربها أوناي إيمري.

وسيدخل آرسنال بتشكيل مكون من بيرند لينو في حراسة المرمى، هيكتور بيليرين وسوكراتيس ودافيد لويز وكولاسيناك في خط الدفاع، ثم ماتيو الجندوزي ولوكاس توريرا في منتصف الملعب ورأس الحَربة سيبايوس وبيبي وأوباميانج ولاكازيت.

التشكيل : لأرسنال

مارتينيز. بيليرين، موستافي،هولدينغ

كولاسيناك، ويلوك ، توريرا ، مايتلاند نايلز

سميث رو ، ساكا ، مارتينيلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق