free tracking

طلب توتنهام تأجيل مباراة برايتون بالدوري الإنجليزي لإصابة 6 لاعبين بكورونا

طلب توتنهام تأجيل مباراة برايتون بالدوري الإنجليزي لإصابة 6 لاعبين بكورونا

 فريق توتنهام هوتسبير ، سيطلب تأجيل مباراته أمام برايتون في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبيه في صفوف الفريق.

وأكدت صحيفة التايمز البريطانية اليوم الثلاثاء، أن، أن توتنهام هوتسبير يوجد به 6 حالات من أصل 12 حالة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز تم تأكيدها أمس الإثنين، في حين يُعتقد أيضًا أن 2 من الموظفين أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا.

وبدوره قال الصحفي مات لو، إن توتنهام قدم طلب لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، من أجل تأجيل مباراته مع برايتون بسبب تفشي فيروس كورونا في النادي، ولكن حتى الآن لا يوجد أي قرار رسمي يتحدث عن احتمالية تأجيل هذه المباريات.

ويواجه فريق توتنهام هوتسبير نظيره فريق رين الفرنسي، يوم الخميس 9 ديسمبر 2021 على ملعب توتنهام، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، ثم يلتقي بنظيره برايتون وبعدها يحل ضيفًا على فريق ليستر سيتي، قبل أن يستضيف ليفربول ثم وست هام في ربع نهائي كأس كاراباو خلال أسبوعين.

,وفى الجولة الماضية حقق فريق توتنهام فوزا كبيرا على ضيفه نورويتش سيتي بثلاثية أهداف نظيفة فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء  الأحد، باستاد “لندن الأولمبي”، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتقي فريق توتنهام إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 25 نقطة، فيما يأتي نورويتش سيتي بالمركز الأخير وفي رصيده 10 نقاط.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *