free tracking

طلب مانشستر سيتي 60 مليون يورو من برشلونة للموافقة على بيع توريس

طلب مانشستر سيتي 60 مليون يورو من برشلونة للموافقة على بيع توريس

دخل فريق برشلونة الإسباني، في مفاوضات مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل ضم لاعب الأخير “فيران توريس” في سوق الانتقالات الشتوية في الشهر المقبل، خاصة أنه اللاعب المفضل للمدير الفني للفريق الكتالوني تشافي هيرنانديز.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن بعد زيارة وفد كتالوني بقيادة مدير كرة القدم ماتيو أليماني، طلب مانشستر سيتي الحصول على 60 مليون يورو نظير التخلي عن فيران توريس، وهو مبلغ يعتبرونه مناسبًا للغاية بالنظر إلى موهبة اللاعب وعمره ، بينما يبدي برشلونة في الوقت الحالي استعداده لدفع 45 مليونًا فقط .

وأشارت إلى أن الزيارة لم تسفر عن شئ جديد، حيث لا يرغب مانشستر سيتي في بيع فيران توريس، لكنه طلب الكثير من المال في حال التخلي عنه، إلا أنها رأت الأمر الجيد هو أن الفجوة بين طلب سيتي وعرض برشلونة لا تعد مستحيلة أو غير معقولة.

وتابعت أن توريس نفسه وبرشلونة أيضا يعتقدان في إمكانية التوصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي، خاصة أنه وردت تقارير تفيد بأن الطرفين توصلا لاتفاق من حيث المبدأ على عقد تصل مدته لخمسة أعوام.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب وبرشلونة سيواصلان المضي قدما من أجل موافقة مانشستر سيتي على خفض مطالبه المادية والوصول إلى اتفاق قبل إغلاق السوق الشتوي في 31 يناير 2022

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *