free tracking

ابلاغ الزمالك عمر كمال بالعودة نهاية الموسم عقب التأكد من توقيعه لفيوتشر 3 مواسم

ابلاغ الزمالك عمر كمال بالعودة نهاية الموسم عقب التأكد من توقيعه لفيوتشر 3 مواسم

أجرى أمير مرتضى منصور رئيس جهاز الكرة بنادى الزمالك اتصالا هاتفيا بعمر كمال عبد الواحد لاعب الزمالك المعار إلى فيوشتر، للتأكد من صحة الأخبار التى انتشتر حول توقيعه لفيوتشر لمدة 3 مواسم مقبلة وليس الموسم الحالى فقط.

عمر كمال أكد لأمير مرتضى أنه قام بالتوقيع على عقد لمدة 3 مواسم بالفعل، لكن اتفق مع مسئولى فيوشتر على إمكانية العودة للزمالك عقب الموسم الأول حال حل أزمة القيد والسماح للزمالك بقيد لاعبين في الصيف المقبل.

وأكد أمير مرتضي للاعب أنه عليه العودة للزمالك عقب نهاية الإعارة، ولن يتم تفعيل بند الشراء في عقد إعارته من الزمالك لفيوتشر، وهو ما أسعد عمر كمال وأكد له أنه تحت أمر الزمالك ويرغب في العودة لتقديم نفسه لجمهور الزمالك.

من ناحية أخرى أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أن حالة إسلام جابر لاعب الفريق، وعمرو أبو العز المدير الإدارى مطمئنة، ويواصلان البروتوكول العلاجي الموضوع لهما للتعافي من فيروس كورونا.

وأضاف أسامة أنه يواصل متابعة حالة الثنائى، والاطمئنان على سير البروتوكول العلاجي لهما حتى التعافي من الإصابة بفيروس كورونا والتي تعرضا لها خلال الأيام الماضية.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للزمالك إلى أن إسلام جابر خضع لبعض الفحوصات الطبية والتحاليل ضمن البرنامج العلاجي له، وجاءت مطمئنة، مضيفا أن اللاعب سيخضع لمسحة طبية، وكذلك عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق، خلال الأيام القادمة للاطمئنان عليهما

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *