free tracking

دراسة إدارة الزمالك عقود المعارين على رأسهم محمد صبحى

دراسة  إدارة الزمالك عقود المعارين على رأسهم محمد صبحى

يقوم مجلس إدارة نادى الزمالك، بدراسة جميع عقود اللاعبين الذين تمت إعارتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجارى، من قبل اللجنة التى كانت مكلفة بإدارة شئون النادى برئاسة حسين لبيب.

ويقوم المجلس بدراسة كافة عقود الإعارات فى مقدمتهم محمد صبحى حارس المرمى المعار لصفوف فاركو، وكذلك عمر كمال عبد الواحد للوقوف على البنود الاساسية التى تم وضعها فى العقد، لاسيما أن عقد إعارة محمد صبحى يمنح فريق فاركو أحقية شراء اللاعب بشكل نهائى مقابل سداد 20 مليون جنيه للزمالك فى نهاية موسم الإعارة، كما تقوم الإدرة بدراسة عقد عمر كمال للوقوف على مدة الإعارة وإمكانية إعادة اللاعب من جديد عقب نهاية الموسم وفتح القيد للزمالك، خاصة وإن عمر كمال لم يتم قيده فى الزمالك من قبل بسبب تلك الأزمة.

وشكل مجلس إدارة الزمالك لجنة من أجل دراسة تلك العقود وتحديد البنود المذكورة من أجل معرفة اللاعبين الذين سيعودون إلى القلعة البيضاء مع نهاية الموسم.

فى سياق متصل، استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك على تحديد  معايير من أجل تطبيقها على اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم مع النادي بنهاية الموسم الحالي، والمطلوب التجديد لهم قبل حلول يناير المقبل، وذلك من أجل حسم هذا الملف بشكل سريع وحاسم لقطع الطريق على أى لاعب يخطط للرحيل المجانى عن القلعة البيضاء، عن طريق التوقيع لأى فريق أخر خلال انتقالات شخر يناير والانتقال إليه فى نهاية الموسم.

ويضع الزمالك المعايير على بندين، الأول هو أولوية التجديد من حيث اللاعبين الذين سيتم التفاوض معهم أولا وفقًا لحاجة الفريق، والبند الثاني في القيمة المالية والفئة التي سيتم وضع اللاعب فيها من حيث قيمة العقد.، والزمالك مطالب بالتجديد لما يقرب من 10 لاعبين أبرزهم: محمد أبو جبل وطارق حامد ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف روقا وسيسيه وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم أوناجم ومحمود عبد العزيز.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *