free tracking

استهداف مانشستر يونايتد ضم جون ماكجين نجم أستون فيلا

استهداف مانشستر يونايتد ضم جون ماكجين نجم أستون فيلا

كشفت تقارير صحفية أن رالف رانجنيك، المدرب المؤقت لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يتطلع لضم جون ماكجين لاعب أستون فيلا فى يناير المقبل، بهدف تنشيط فريقه فى انتقالات يناير.

وقالت صحيفة “صن” الإنجليزية، إن المدير الفنى طلب تدعيم مانشستر يونايتد فى فترة الانتقالات المقبلة، ويتطلع رانجنيك لإعادة تشكيل الفريق فى صورته، ومن المفهوم أن ماكجين يحتل مكانة عالية فى قائمة أمنياته.

وأضافت الصحفية أن المدير الفنى الألماني حريص على ضم ماكجين لتمتعه بموهبة كبيرة ، وهو مستعد لتقديم عرض بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني للاعب 27 عامًا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالنظر لحالة عدم اليقين التى تحيط بمستقبل بول بوجبا ودوني فان دي بيك ونيمانيا ماتيتش، فإن خط وسط يونايتد بحاجة لإعادة تدعيم، ومن المرجح أن يكون النقطة المحورية فى فترتي الانتقال المقبلتين.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من أن ماكجين قد تطور ليصبح أحد أهم لاعبي أستون فيلا، إلا أن المدرب الجديد ستيفن جيرارد سيكون مترددًا بشكل مفهوم في ترك نجمه يغادر بعد وقت قصير من وصوله.

وسجل الاسكتلندي 16 هدفًا وصنع 20 هدفًا في 124 مباراة للنادي منذ التوقيع من هايبرنيان في 2018 بينما كان فيلا لا يزال في البطولة.

أتمت الصحفية ، وبعد أن وقع عقدًا جديدًا في الموسم الماضي ، لم يتبق أمام ماكجين ثلاث سنوات ونصف على نهاية عقده في فيلا بارك ، لذا سيحتاج يونايتد لدفع الكثير من المال من أجل الحصول على رجله ، خاصة في منتصف الطريق خلال الموسم .

ويحتل الشياطين الحمر حاليًا المركز السابع في الدوري الإنجليزي وبفارق 14 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر.

يظهر الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس، لأول مرة مع الشياطين الحمر مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدورى الإنجليزي للموسم الحالي 2021-22.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *