free tracking

تعيين النصر السعودى الأرجنتينى ميجيل روسو مديرا فنيا لنهاية الموسم

تعيين النصر السعودى الأرجنتينى ميجيل روسو مديرا فنيا لنهاية الموسم

أعلن نادى النصر السعودى اليوم الأحد تعيين الأرجنتيني ميجيل آنخيل روسو مديرا فنيا جديدا للفريق حتى نهاية الموسم الجارى، خلفا للمدير الفني السابق البرتغالى بيدرو إيمانويل الذى أقيل من منصبه الشهر الماضى بسبب سوء النتائج.

وقال بيان النصر السعودى، إن الإدارة وقعت اتفاقا مع المدرب الأرجنتيني ميجيل انخل روسو لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، وكان ميجيل قد حقق في أخر محطاته التدريبية مع بوكا جونيورز الأرجنتيني بطولتى الدورى مرتين على التوالي.

وأضاف كما حقق بطولة الدورى الكولومبي مع نادى مليونير موسم 2017، ثم كأس السوبر 2018، إضافة إلى تحقيقه عدد من الإنجازات الأخرى أهمها بطولة الدورى الأرجنتيني مع نادى فيليز سارسفيلد وكأس ليبرتادوريس مع بوكا جونيورز.

وكانت إدارة النادى العالمى قد دخلت فى مفاوضات مع عديد من المدربين لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، مثل الفرنسي رودى جارسيا، وأبل فيريرا المدير الفنى الحالى لفريق بالميراس البرازيلى.

ويحتل النصر المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودى برصيد 17 نقطة، متأخرا بفارق 9 نقاط عن فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى صاحب الصدارة برصيد 26 نقطة.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *