free tracking

تواصل الزمالك مع أوناجم لحل أزمة السفر والعودة للقاهرة

تواصل الزمالك مع أوناجم لحل أزمة السفر والعودة للقاهرة

يتواصل مسئولو نادى الزمالك بشكل مستمر مع المغربى محمد أوناجم من أجل التوصل لحل لأزمة السفر التى تعطل عودته إلى القاهرة والانتظام فى التدريبات الجماعية لفريقه، والتى انطلقت أمس الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، فى إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدورى.

واستأنف الزمالك تدريباته الجماعية أمس، الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة أسبوع على هامش توقف الدوري الحالي.

ويسعى مسئولى الزمالك لحل أزمة الطيران التى تعطل عودة محمد أوناجم إلى القاهرة، حتى يتمكن اللاعب من اللحاق بالفريق فى فترة الإعداد الحالية، وقبل العودة للمسابقة المحلية.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر الجارى، فى لقاء الجولة السابقة من الدوري، والذى يستضيفه استاد بتروسبورت.

وكان الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، طلب من معاونيه إعداد تقرير عن أوزان اللاعبين، عقب انتهاء فترة الإجازة التى حصلوا عليها لمدة أسبوع عقب الانتهاء من مواجهة سيراميكا.

ويرغب كارتيرون فى الوقوف على أوزان اللاعبين لتحديد البرنامج البدنى الذى سيخضع له كل لاعب فى الفترة الحالية من أجل استعادة اللياقة البدنية.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *