free tracking

فقد برشلونة 5 لاعبين أمام ريال بيتيس فى الدوري الإسباني غداً

فقد برشلونة 5 لاعبين أمام ريال بيتيس فى الدوري الإسباني غداً

كشفت تقارير صحفية عن غيابات بالجملة ضربت صفوف برشلونة الإسبانى قبل مواجهة ريال بيتيس غدا، السبت، على ملعب كامب نو ضمن ضمن مباريات الجولة الـ 16 ببطولة الدوري الإسبانى.
وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن تدريبات برشلونة اليوم شهدت غياب الخماسي المصاب فاتي وبرايثوايت وأجويرو وبيدرى وسيرجي روبيرتو.
وأضافت الصحيفة فى تقريرها أن اللاعب عثمان ديمبيلي شارك بشكل طبيعي فى تدريبات الفريق صباح اليوم، وأصبح جاهزاً للمشاركة وفى انتظار إعلان القائمة الرسمية للمباراة.
وأكدت الصحيفة أن أنسو فاتي بعدما تأكد غيابه عن لقاء ريال بيتيس غدا فقط مع امكانية عودته سريعا عقب المباراة، اقترب من الغياب أيضا عن مواجهة بايرن ميونيخ يوم الأربعاء المقبل في الجولة الاخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وكان صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قالت إن فرصة أنسو فاتي فى المشاركة أمام بايرن ميونخ ضيئلة للغاية ، وبالرغم من اتباع فاتي للتعليمات من الجهاز الطبي إلا أن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق لن يخاطر باللاعب لعدم تعرضه لإصابة جديدة يغيب على إثرها لمدة أطول.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة مجموعته بدوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، فيما يحتل برشلونة الوصافة برصيد 7 نقاط.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *