free tracking

كشف الإسماعيلي استراتيجية النهوض بالقطاع الإدارى بالنادى

كشف الإسماعيلي استراتيجية النهوض بالقطاع الإدارى بالنادى

وافق مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، على إنهاء عقود كافة العاملين بالنادى بنظام العقود المؤقتة والمكافآت الشاملة. وشدد مجلس الإدارة على ضرورة إخطار جميع العاملين بالنادى بانتهاء عقودهم كإجراء روتيني يتم العمل به بشكل دوري.
وأكد المجلس أنه بصدد إعداد استراتيجية كاملة تستهدف النهوض بالقطاع الإداري من خلال إعادة النظر في نظامي التعاقد والمكافأة وإعادة التعاقد مع المميزين من أصحاب الخبرات والكفاءات وممن لديهم القدرة على تقديم إضافة تعود بالفائدة للنادي وتوجيه الشكر والتقدير لهذه العمالة آملين لهم التوفيق مستقبلًا.
ويأتي ذلك فى إطار إعادة ترتيب البيت من الداخل وتحديد الأدوار وترشيد المصروفات، بما يسهم في الارتقاء بالعمل الإداري والتنفيذي المؤسسي بقلعة الدراويش.
ومن ناحية أخرى استقرت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة حمادة المصرى على تسويق التونسى مروان الصحراوى مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب تواضع المستوى الفنى والبدنى للاعب طوال فترة وجوده بالقلعة الصفراء، ولإفساح المجال لقيد للاعب أفريقى مميز بدلا منه فى يناير المقبل.

وتحرص اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى، التى يرأسها حمادة المصرى وتضم فى عضويتها كلا من محمود حسن وأشرف خضر، على متابعة منافسات بطولة كأس العرب وقررت اللجنة الفنية متابعة كافة البطولات على الساحة من أجل توسيع دائرة اختيار اللاعبين وبحث تدعيم صفوف الفريق على أفضل شكل فى الميركاتو المقبل.

ويشارك منتخب الفراعنة في مونديال العرب بنسخته الجديدة التي تقام في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويتطلع مسئولو اللجنة الفنية للوقوف على العناصر المميزة وبحث ضمها لصفوف الدراويش، خلال فترة الانتقالات المقبلة وفقا لقدرات واحتياجات الفريق.

وانطلقت البطولة بمشاركة اللاعبين المحليين للمنتخبات العربية والتى تعد فرصة جيدة لرصد أفضل اللاعبين القادرين على صنع الفارق.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *