free tracking

اعلان المصرى جاهزية كريم العراقي للمشاركة أمام ريفرز يونايتد بالكونفدرالية

اعلان المصرى جاهزية كريم العراقي للمشاركة أمام ريفرز يونايتد بالكونفدرالية

تأكدت جاهزية كريم العراقي لاعب النادى المصرى للمشاركة أمام ريفرز يونايتد فى إياب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، فى المباراة المقررة بينهما باستاد برج العرب الأحد المقبل .

وكان كريم العراقى قد تعرض للإصابة فى تدريبات الفريق الأخيرة وشارك كبديل في المباراة الأولى التي أقيمت بنيجيريا وانتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الفريق البورسعيدى للفوز بهدف دون مقابل لضمان التأهل لدور المجموعات من البطولة نفسها .

ومن المقرر أن يجرى معين الشعبانى بعض التغييرات التكتيكية في تشكيلة الفريق في لقاء العودة يغلب عليه الطابع الهجومى من أجل حسم اللقاء مبكرا في ظل النقص الحاد الذى يشهده النادى البورسعيدى في ظل حرمان المدير الفني من الإستفادة بالصفقات الجديدة إلا بداية من دور الـ16 طبقا لقوانين البطولة

من ناحية أخرى، طلب التونسى معين الشعبانى المدير الفني للمصرى البورسعيدى من إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يكون بديلا لكريم العراقى الذى عانى الفريق خلال فترة غيابه كثيرا نظرا لعدم وجود البديل الكفء .

ويرفض الشعبانى الإعتماد على علاء عطا الذى تعاقد معه النادى الساحلى الموسم الماضى قادما من أف سى مصر نظرا لقلة مستواه الفني وعدم قناعة المدير الفني بمستواه .

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *