free tracking

استقرار فيوتشر على خوض 3 وديات قبل موقعة 21 ديسمبر أمام الأهلي

استقرار فيوتشر على خوض 3 وديات قبل موقعة 21 ديسمبر أمام الأهلي

كشف محمد عبد الكريم المدرب العام لفريق فيوتشر، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر، يخطط لخوض 3 ودية خلال معسكره المقام حالياً استعداداً لمباراة النادي الأهلي، المقرر إقامتها يوم 21 ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل فريق فيوتشر المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري العام، بعدما حصد 7 نقاط من 6 جولات، حيث فاز فيوتشر في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 9 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.

وتأكد غياب مروان محسن عن فيوتشر في الفترة المقبلة بعد إصابته بكسر في شظية القدم، وخضوعه لعملية جراحية، حيث من المرجح أن يغيب اللاعب عن صفوف الفريق لمدة لا تقل عن 4 أشهر.

وكشف الدكتور محمود الشحات، رئيس الجهاز الطبي بنادي فيوتشر إف سي، الموقف الطبي لمروان محسن مهاجم الفريق بعد إصابته أمام إنبي في مباراة الجولة الخامسة من الدوري العام، بعد إجراء العديد من الفحوصات والأشعة في أحد المستشفيات الكبرى القاهرة.

وأوضح الدكتور محمود الشحات أن التشخيص المبدئي لإصابة مروان محسن هى كسر في شظية القدم اليسرى مع تمزق من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للكاحل وخضع لجراحة عاجلة.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *