free tracking

انهاء برشلونة اتفاقه مع فيران توريس بعقد لمدة 5 مواسم

انهاء برشلونة اتفاقه مع فيران توريس بعقد لمدة 5 مواسم

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء ، عن تطورات جديدة في صفقة تعاقد برشلونة مع فيران توريس لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في يناير المقبل.

ويحاول برشلونة الإسباني التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل التعاقد مع فيران توريس خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما وضع البارسا فيران توريس لاعب السيتي (21 عاما) ضمن أولويات التعاقدات لتعزيز صفوف الفريق بناءً على طلب من تشافي هيرنانديز المدير الفني.

وفتح برشلونة مفاوضات رسمية مع مانشستر سيتي للاستفسار عن التعاقد مع فيران توريس في الميركاتو الشتوي المقبل بطلب من المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.

وسافر مايتو أليماني المدير الرياضي لنادي برشلونة في الأيام الماضية إلى مانشستر من أجل التفاوق الرسمي مع السيتي لضم اللاعب.

واكد الصحفي الموثوق جيرارد روميرو الذى يعمل فى سكاي سبورتس ، أن فيران توريس وافق بالفعل على الوصول لبرشلونة في يناير المقبل والرحيل عن مانشستر سيتي.

واضاف الصحفي أن توريس وافق على الشروط الشخصية وعلى بنود عقده مع برشلونة حيث سوف يحصل على راتب أقل مما يحصل عليه مع مانشستر سيتي وسيوقع على عقد لمدة 5 مواسم مع النادي.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي لا يريد التنازل عن خدمات توريس إلا حال الحصول على مبلغ يتراوح ما بين 70 إلى 80 مليون يورو، حيث يدرك تماما مسئولو النادى الإنجليزي الإمكانيات الكبيرة التى يتمتع بها اللاعب.

وأكدت الموندو، أن برشلونة يدرك جيدا صعوبة دفع هذا المبلغ للتعاقد مع اللاعب ولذلك اقترح على السيتي ادخال لاعب من صفوفه بعقد صفقة تبادلية لتخفيض المبلغ.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *