free tracking

اعلان فيفا موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

اعلان فيفا موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

رجحت تقارير اسبانية أن البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي قرر الرحيل عن صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني بنهاية الموسم الحالي بعد تبقى موسم واحد فقط فى عقده مع الفريق البافاري لتحقيق حلمه بارتداء تيشيرت ريال مدريد خلال الفترة المتبقية له في الملاعب.

وقالت صحيفة “AS” الإسبانية أن ليفاندوفسكي طالب وكيله بيني زاهافي بإعطاء الأولوية المطلقة لعرض محتمل من ريال مدريد يمكن أن يتم في الصيف المقبل.

أضافت الصحيفة أن ليفاندوفسكي يعي جداً الصعوبات التي يواجهها ريال مدريد من اجل التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لضم المهاجم النرويجي ايرلينج هالاند والذي يتقع أن يدخل باريس سان جيرمان في منافسة قوية للحصول على خدماته خلال نفس الوقت مع إمكانية ضخ المزيد من الأموال الكبيرة لضم اللاعب الشاب.

وتشير التقارير الى أن ريال مدريد لا ينتظر توقف كري بنزيما عن التهديف حيث يرجح المسئولين هناك استمراره لعامين إضافيين على نفس المستوى وبالتالي سيكون الريال بحاجة الى مهاجم في أسرع وقت ممكن.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي مع ريال مدريد منذ موسم 2012 / 2013 الا أن اللاعب لم يذهب في النهاية واستمر في الدوري الألماني وهو ما جعله منشغلاً بالرغبة طيلت السنوات الماضية بالرغم من النجاحات الكبيرة التي حققها مع بايرن ميونخ.

وحصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني جائزة أفضل مهاجم لعام 2021 خلال حفل الكرة الذهبية.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *