free tracking

تخطيط أراخو للرحيل عن برشلونة

تخطيط أراخو للرحيل عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن تلقى رونالد آراخو مدافع فريق برشلونة الإسباني العديد من العروض من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للرحيل عن البارسا في الفترة المقبلة.
وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية إن إدارة النادي الكتالوني كانت تخطط طوال الفترة الماضية لتمديد عقد اللاعب المقرر انتهائه في عام 2023 إلا أن هناك بعض العروض المقدمة للاعب قد تجعله يفكر في مستقبله القادم.
وأشارت الصحيفة في تقريرها الصادر صباح اليوم إلى أن برشلونة لايستبعد الحصول على توقيع آراخو في العقد الجديد لكنه حصل بالفعل على عروض من ليفربول وتشيلسي وهم مستعدان لاتخاذ خطوة رسمية لضمه في الصيف المقبل.
وأكدت الصحيفة على أن ليفربول وتشيلسي في وضع يسمح لهما بتقديم راتب أعلى للاعب مما يحصل عليه حاليا في برشلونة.
وفي سياق منفصل حرصت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني، على تقديم التهنئة لأسطورتها السابقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، والتي تعد الجائزة السابعة التي يحصدها على مدار مشواره الكروي، ونشرت الصفحة صورة للبرغوث عبر موقع انستجرام لتهنئة بالجائزة.
علق النجم الأرجنتيني، على فوزه بجائزة الكرة الذهبية 2021، والممنوحة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة، وذلك خلال الحفل المقام حاليا على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس بحضور أساطير الكرة العالمية والذى يقام سنويا لتوزيع جوائز الأفضل في العالم.
وتفوق ميسي على النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الذى جاء فى المركز الثانى بالترتيب النهائى للكرة الذهبية 2021.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *