free tracking

كشف الأهلى موعد إعلان تجديد عقد على معلول

كشف  الأهلى موعد إعلان تجديد عقد على معلول

أكد مسئولو النادى الأهلى أن تجديد عقد الدولى على معلول لاعب الفريق محسوم ولا يشهد أى أزمات أو مشاكل كما يزعم البعض، وشددوا على أن الاتفاق تم بين النادى والدولى التونسى حول التجديد.

وكشف مسئولو الأهلى عن إعلان تجديد عقد على معلول بعد انتهاء مشاركته مع منتخب تونس فى كأس العرب التى تنطلق اليوم الثلاثاء، بقطر وتستهلها تونس بمواجهة موريتنانيا.

وقال مسئولو الأهلى أن النادى اتفق مع معلول حول جميع بنود التجديد تقريباً، ولم يتبقى سوى التجديد الرسمى، وهو ما سيتم إعلانه عقب كأس العرب.

على صعيد متصل، رفض مسئولو الأهلى فكرة التفريط فى الثنائى محمد شريف وحسين الشحات لاعبى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تلقى الثنائى عرضاً سعودياً بمقابل مادى كبير، ورفض جهاز الكرة بالقلعة الحمراء فكرة التفريط فى أي من اللاعبين لأنهما من القوام الأساسى للأهلى، لاسيما أن الفريق تنتظره تحديات عديدة خلال الفترة المقبلة على رأسها كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقى المقرر لهما فبراير المقبل بجانب بطولة الدوري التي يتطلع المارد الأحمر لإعادتها لخزائنه هذا الموسم.

ولم يشارك الشحات أساسيا مع الأهلي منذ بداية الموسم الحالي وشارك احتياطيا في بعض المباريات ولكنه ظهر بمستوى متميز وسجل وصنع أهداف مؤثرة، في ظل اعتماد موسيماني على الرباعي بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف ولويس ميكيسوني بشكل أساسي.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *