free tracking

اعلان إصابة عبد النور ومغادرته معسكر منتخب تونس قبل انطلاق كأس العرب

اعلان إصابة عبد النور ومغادرته معسكر منتخب تونس قبل انطلاق كأس العرب

تأكد غياب أيمن عبد النور، مدافع منتخب تونس، عن مواجهات كأس العرب قطر 2021، بسبب الإصابة، وأعلن مدافع المنتخب التونسي أيمن عبد النور مغادرة معسكر منتخب نسور قرطاج الذى يستعد للمشاركة في كأس العرب قطر 2021 بسبب الإصابة.

واستدعى منذر الكبير، مدرب المنتخب التونسي، جاسر الخميري لتعويض غياب عبد النور، ويخوض المنتخب التونسي منافسات البطولة في المجموعة الثانية مع كل من الإمارات وسوريا وموريتانيا.

ويستهل منتخب تونس مشواره فى بطولة كأس العرب قطر 2021، بمواجهة صعبة عندما يلتقى نظيره موريتانيا فى الجولة الاولى ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة العربية .

ويحتضن استاد أحمد بن على المونديالي مواجهة تونس ضد موريتانيا فى تمام   الساعة 12 ظهر غدا الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويلتقى منتخب تونس مع نظيره موريتانيا في افتتاح بطولة كأس العرب التي تقام في قطر، في إطار منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما سوريا والإمارات، وتنطلق بطولة كأس العرب في الفترة من الثلاثاء 30 نوفمبر وحتى السبت 18 ديسمبر، وينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم بمشاركة 16 منتخبًا عربيًا مقسمًا على أربعة مجموعات.

وقال منذر الكبير مدرب منتخب تونس فى المؤتمر الصحفى للمباراة: مطالبون بالحفاظ على مكانة نسور قرطاج وهناك 7 منتخبات قادرة على المنافسة  فى مونديال العرب.

بينما أكد فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس عن مواجهة موريتانيا في بطولة كأس العرب،  أن المباراة ستكون صعبة.

وقال فرجاني ساسي في تصريحات للمؤتمر الصحفي عبر قناة الكأس: لا نخشى أحدًا ونحترم أي منافس، ترتيب المنتخب التونسي متقدم عالميًا، ولدينا ثقة في أنفسنا ولكن نخشى من أنفسنا عندما نكون جاهزين ومستعدين للمباريات.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *