free tracking

تسم ميسي جائزتين من الدورى الإسباني قبل حفل الكرة الذهبية

تسم ميسي جائزتين من الدورى الإسباني قبل حفل الكرة الذهبية

تسلم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، جائزتين اليوم الاثنين، عن الموسم الماضي والذى لعب خلاله مع برشلونة الإسبانيوتسلم ميسي الجائزة الأولى هى البيتشيتشي، لهداف بطولة الدوري الإسباني برصيد 30 هدفا، والثانى هى أفضل لاعب فى الدوري بناءً على تصويت الجماهير.

وانتقل ميسي إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد نهاية عقده مع برشلونة الإسباني.

ويحتل الفريق الباريسي في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 40 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن المركز الثاني بعد مرور 15 جولة من عمر البطولة.

ويُقام حفل الكرة الذهبية اليوم على مسرح دو شاتليه في باريس، وهو نفس المكان الذي كان عليه قبل عامين، حيث أكدت بعض التقارير أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، هو من سيُتوج بالكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته، وسيُواجه منافسة فقط من البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

وتعلن مجلة “فرانس فوتبول”، اليوم الاثنين، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021 التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم مع نهاية كل عام، ويقام الحفل داخل مدينة السحر والجمال باريس، على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية، بحضور أساطير الكرة العالمية.

وينافس نجمنا المصرى محمد صلاح 29 لاعبا آخر، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، والإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشيلسي، والفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد.

Image

Image

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *