free tracking

ابعاد إصابة الكاحل نيمار عن باريس سان جيرمان من 6 إلى 8 أسابيع

ابعاد إصابة الكاحل نيمار عن باريس سان جيرمان من 6 إلى 8 أسابيع

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم، الاثنين، أن مهاجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا سيغيب بمدة تتراوح بين “6 إلى 8” أسابيع بعد إصابته فى أربطة كاحل القدم اليسرى خلال مباراة فريقه أمام سانت إيتيان الأحد في “الليج آ”.

واضطر النجم الدولي البرازيلي لمغادرة الملعب على محفة والألم يبدو على ملامحه بشكل واضح في الدقيقة 87 بعد كرة مشتركة مع يفان ماكون، لاعب سانت إيتيان، في اللقاء الذي حسمه الفريق الباريسي بنتيجة (1-3).

كما أعلن النادي أنه سيصدر بيانا آخر في غضون 72 ساعة، حول مدى تطور حالة الإصابة، حسبما كشف في بيانه.

من جانبه، أشار اللاعب عبر حسابه على (إنستجرام) “في انتظار الشفاء. لسوء الحظ تعد هذه الأمور جزءا من حياة أي رياضي. الآن علي أن أرفع رأسي وأواصل. سأعود أفضل وأقوى”.

ومنذ انتقاله لصفوف الـ”بي إس جي” في أغسطس2017 في صفقة تاريخية، هي الأغلى حتى الآن في تاريخ الكرة، من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، تعرض صاحب الـ29 عاما لإصابات قوية عديدة، من بينها تلك التي تعرض لها في فبراير2018 أمام أوليمبيك مارسيليا بكسر في وجه القدم، حيث غاب على إثرها 3 أشهر، وكان مهددا بالغياب عن المونديال.

كما أصيب نيمار في يناير 2019 بنفس الإصابة أمام ستراسبورج في نهائي كأس فرنسا، وابتعد بسببها نحو 9 أشهر عن الملاعب، قبل أن يصاب مجددا بقطع في أربطة كاحل القدم اليمنى خلال مباراة ودية مع منتخب بلاده أمام قطر في يونيو/حزيران الماضي، وغاب بسببها عن بطولة كوبا أمريكا التي استضافتها بلاده وتوجت بها.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *