free tracking

استحواذ أتلتيكو مدريد على نصيب الأسد بجوائز ماركا

استحواذ أتلتيكو مدريد على نصيب الأسد بجوائز ماركا

انتهت أحداث مسرح جوائز صحيفة ماركا الإسبانية للأفضل عن الموسم الماضي 2021-2021 اليوم، وكان لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني نصيب الأسد من التتويج بالجوائز الفردية بعد فوز الفريق بلقب الدوري الموسم الماضى.

وحصل الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد على جائزة أفضل مدرب عن الموسم الماضي، وجائزة أفضل مهاجم ذهبت لـ لويس سواريز مهاجم الروخي بلانكوس عن الموسم الماضي، وهي باسم أسطورة ريال مدريد ألفريدو دى ستيفانو.

أما السلوفيني يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد فحصل على جائزة أفضل حارس مرمى عن الموسم الماضي وهي باسم الأسطورة زامورا.

وكان ميسي قد حصل على جائزة البيتشيتشي كأفضل هدف في الدوري بعدما سجل 30 هدف، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي بتصويت الجماهير.

من جهته قال ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى والفائز للمرة الثامنة بالجائزة، “فخور لأننى تمكنت من تجاوز أسطورة فى كرة القدم مثل تيلمو زارا، الذى فاز بهذه الجائزة 6 مرات بين عامى 1944 و1953.
وأحرز ميسى 30 هدفا فى 33 مباراة الموسم الماضى بقميص برشلونة ليفوز بكأس “بيتشيتشي” التى تمنحها صحيفة (ماركا) الإسبانية.
وأضاف الأسطورة الأرجنتينى فى مقطع فيديو عند استلامه الجائزة فى باريس، كونه لن يتمكن من حضور الحفل الذى سيقام الليلة فى مدريد، “إنه لشرف عظيم أن أكون ضمن تاريخ الدورى الإسباني، بدا من الجنون فى الآونة الأخيرة أن أعادل رقم زارا، لكننى تمكنت من التغلب عليه وأنا سعيد وفخور، لا أعرف ما إذا كنا سنرى شخصا يتفوق عليّ”.
وكان ميسى (34 عاما) قد غادر برشلونة الموسم الماضي لينتقل إلى صفوف (بى إس جي) بعد فشل تجديد عقده مع النادى الكتالونى بسبب ظروف اقتصادية ولوائح رابطة (الليجا) بخصوص تحديد سقف لرواتب اللاعبين بما يتماشى مع دخل الأندية.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *