free tracking

انتظام أحمد ياسر ريان فى تدريبات آلتاي سبور بعد التعافى من الإصابة

انتظام أحمد ياسر ريان فى تدريبات آلتاي سبور بعد التعافى من الإصابة

عاد الدولي المصري أحمد ياسر ريان مهاجم فريق آلتاي سبور التركي إلى تدريبات فريقه بعد الإصابة التى تسببت في خروجه من ملعب المباراة مصاباً حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج خوفاً من تعرضه لأى أزمة صحية قوية.

وشارك أحمد ياسر ريان فى التدريبات الجماعية اليوم، الاثنين، استعداداً لخوض آلتاي مباراته المقبلة أمام مانيسا إف كي، التي ستلعب الثلاثاء في الجولة الرابعة من مسابقة كأس تركيا.

وظهر النجم المصري في التدريبات بصورة ممتازة وبدا عليه الجاهزية للدخول في التشكيلة الأساسية للمباراة المقبلة لفريقه.

وشهدت المباراة خروج أحمد ياسر ريان مصاباً في الوقت بدل الضائع في كرة هوائية مشتركة مع مدافع باشاك شهير، ليغادر الملعب غير قادر على استكمال اللقاء أثر التحام هوائي قوي مع مدافع المنافس، ليتعرض لإصابة قوية في الرأس قبل خروجه على نقالة.

وحصل أحمد ياسر ريان على 6 تمريرات ونجح في تمريرة واحدة دقيقة من أصل 2 بنسبة 50%، فيما راوغ في مباراة واحدة، وفقد الكرة مرتين.

وشارك أحمد ياسر ريان في 10 مباريات في الدوري التركي هذا الموسم بدأ فيها أساسياً في 3 لقاءات، وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدف واحد وأضاع فرصة كبيرة.

ويتواجد ألتاي في المركز الحادي عشر ببطولة الدوري التركي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 7 بينما سجل 18 هدفاً وتلقى 21.

أحمد ياسر ريان يعود للتدريبات أحمد ياسر ريان يعود للتدريبات
أحمد ريان في تدريبات آلتاي أحمد ريان في تدريبات آلتاي
أحمد ياسر ريان أحمد ياسر ريان

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *