free tracking

رفض الاتحاد السكندرى بيع هشام صلاح للأهلى

رفض  الاتحاد السكندرى بيع هشام صلاح للأهلى

تمسك مسئولو نادي الاتحاد السكندري بخدمات الظهير الأيمن للفريق هشام صلاح، ورفض النادي بيعه فى فترة الانتقالات المقبلة للنادى الأهلي أو أى فريق آخر بعدما ظهر بمستويات كبيرة فى بداية هذا الموسم.
وكان الاتحاد قد رفض بيع هشام صلاح لأحد الأندية الصاعدة فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 10 ملايين جنيه، حيث تمسك العميد حسام حسن باستمرار اللاعب بقميص زعيم الثغر باعتباره أحد الركائز الأساسية للفريق مع زميله خالد الغندور.
من ناحية أخرى، نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى في تمديد تعاقد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم هشام صلاح لمدة “5” مواسم قادمة قبل أيام قليلة، ووافق على تمديد تعاقده مع نادى الاتحاد السكندري عقب الجلسة التي عُقدت معه بحضور محمد مصيلحي رئيس النادي وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تعديل وتمديد التعاقد.
وأكد مصدر لليوم السابع أن نادي الاتحاد السكندري بدأ جس نبض الأهلي حول الاستغناء عن لاعبي الفريق الأحمر رامي ربيعة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.
وأجرى محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري محادثات مع مسئولي الأهلي في الأيام القليلة الماضية بشأن ضم رامي ربيعة في الانتقالات المقبلة، حيث يبحث زعيم الثغر عن مدافع قوي يعزز الخط الخلفي للفريق الأول لكرة القدم والذي ظهر بشكل متواضع للغاية في جولات الدوري الأولى، لا سيما مع تراجع مستوى المدافع الجامايكي داميون لوي نانا”.

ربيعة يدرك تماما أن أيامه باتت معدودة مع الفريق بعدما أصبح موسيمانى يعتمد على الثلاثى أيمن اشرف وياسر إبراهيم والمغربى بدر بانون وهو ما يجعل مهمة المدافع الدولى صعبة في التواجد بالتشكيلة الأساسية وهو ما يقربه من الرحيل على امل المشاركة أساسيا .

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *