free tracking

اشتراط مانشستر سيتي 70 مليون يورو للاستغناء عن توريس لـ برشلونة

اشتراط مانشستر سيتي 70 مليون يورو للاستغناء عن توريس لـ برشلونة

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم السبت، أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حددت مطالبها المالية للتخلى عن فيران توريس إلى فريق برشلونة، خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت شبكة TV 3 الكتالونية، أن إدارة نادي مانشستر سيتي تريد 70 مليون يورو للاستغناء عن توريس لبرشلونةفيما أوضحت إدارة نادي برشلونة الإسباني أنها لا تملك المال الكافى لضم اللاعب، ولكنها ستعمل على جمع بعض الأموال، خاصة أن اللاعب الإسباني يريد الانتقال إلى صفوف برشلونة.

ووفقاً لإذاعة “مونت كارلو”، فإن نادي برشلونة يأمل الحصول على خدمات فيران توريس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيف على أقصى تقدير، بحثاً عن تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تراجع النتائج.

ونقلاً عن جيرارد روميرو الصحفي الكتالوني، فإن المفاوضات بين الناديين بدأت بشكل جدى لحصول نادى برشلونة على فيران توريس.

ونجح فيران توريس في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين خلال سبع مباريات شارك فيها مع مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي فى الدوري الإنجليزي.

وأعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، غياب فيران توريس فترة تتراوح من شهرين لـ3 أشهر بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها مع منتخب إسبانيا.

وأعلن مانشستر سيتي على موقعه الرسمي أن فيران توريس تعرض لكسر بسيط في القدم، وسيخضع مجددا لإجراء الاختبارات داخل النادي، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وغاب توريس خلال مواجهتي اليونان والسويد الماضيتين ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 فى قطر.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *