free tracking

اعلان أنشيلوتي عودة فالفيردي أمام إشبيلية غدا

اعلان أنشيلوتي عودة فالفيردي أمام إشبيلية غدا

أثار الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، الشكوك حول لحاق النمساوي دافيد ألابا بمباراة إشبيلية المقرر إقامتها غداً، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الليجا.

وقال مدرب ريال مدريد فى مؤتمر صحفى، “ألابا تدرب لكنه يعانى من مضايقات لن نجازف به سنقرر غداً”.

وكشف الإيطالي أنشيلوتي عن عودة الأوروجوياني فيدي فالفيردي إلي قائمة ريال مدريد من جديد، بعد شفائه من الإصابة.

وحول موقف هازارد من المشاركة مع الريال ضد إشبيلية، علق أنشيلوتي، “هازارد تدرب اليوم، التهاب المعدة والأمعاء أثر عليه ولن يتواجد غداً، فيما بدأ بيل العمل بشكل فرد،ي يتحسن سيبايوس وفى الأيام القليلة القادمة يمكنه العمل مع المجموعة”.

وأضاف مدرب ريال مدريد، أحاول في كل مباراة أن أجري تقييماً شاملاً للاعبين واستراتيجية المباراة وأحاول أن أضع أفضل فريق، إذا كان أي شخص متعباً أو غير مناسب للاستراتيجية التي أريدها فأنا أغيرها، لا أريد تغيير شيء يسير على ما يرام من خلال الافتراض”.

وجه أنشيلوتي رسالة قوية قال فيها، “إذا كان اللاعب متعبًا فسوف يرتاح، إذا لم يكن متعباً وأردت أن أشركه فسأشركه، لا أستطيع التفكير فيما إذا كان سيتعب في مارس أو أبريل هناك وقت”.

وعن خصمه إشبيلية، أقال مدرب الريال، “إنها مباراة تتطلب الكثير منا لأننا نلعب ضد فريق منظم جيداً وبجودة عالية، نحن بحاجة إلى أفضل نسخة لدينا، يمكننا أن نفعل ذلك لأن الديناميكيات جيدة، إشبيلية لديه العديد من الصفات الجيدة والجودة العالية”.

واصل كارلو أنشيلوتي تصريحاته، قائلاً “لقد تحدثت عن مستقبل هذا النادي، لقد كان دائماً مستقبلاً واضحاً للغاية، الملعب الجديد، الفريق الذي لدينا مع العديد من الشباب، الكثير من الجودة، مستقبل هذا النادي يتحسن، الفريق جيد جداً بالفعل، مع توازن بين الخبرة والشباب”.

أنهي المدرب الإيطالي تصريحاته، قائلاً ” لن أفقد الاتصال مع ريال مدريد أبداً، إذا كان الأمر بيدي فسأبقى هنا مدى الحياة، الجميع هنا على إحترافية غير مسبوقة”.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *