free tracking

فوز الجونة على إيسترن كومبانى بهدفين نظيفين في الدورى

فوز الجونة على إيسترن كومبانى بهدفين نظيفين في الدورى

حقق نادى الجونة فوزًا مهمًا على فريق إيسترن كومباني بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد بتروسبورت فى ختام منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز قبل توقف المسابقة.

سجل هدف الجونة الأول المهاجم خالد قمر في الدقيقة 32 بعدما انفرد بأحمد بوسكا ليضعها بيسراه على يسار حارس إيسترن كومبانى، وأضاف عمرو عبد الفتاح “عمورى” الهدف الثانى للجونة في الدقيقة 80 بعد متابعة لعرضية إسلام محارب ورأسية خالد قمر ليتصدى بوسكا لها ويتابعها عمرو طارق لتجد بوسكا في الموعد لترد لعمورى الذى يضعها بسهولة في الشباك.

بهذه النتيجة رفع الجونة رصيده إلى النقطة 7 في المركز الثانى عشر بعد أن لعب 6 مباريات فاز فى لقاءين وتعادل فى مباراة وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف، فيما بقى إيسترن كومبانى في المركز الثامن عشر والأخير بدون نقاط بعد الهزيمة في 6 مباريات، سجل لاعبوه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه 16 هدفا.

وشهدت المباراة إهدار لاعبى الجونة العديد من الفرصة السهلة أمام مرمى إيسترن كومبانى، أبرزها تسديدتين للإثيوبى شميسلى بيكلى التي وقف لهما العارضة والقائم، فيما تألق عماد السيد حارس الجونة أمام لاعبى إيسترن كومبانى ليحرمهم من تسجيل أي هدف خلال الـ90 دقيقة.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *