free tracking

كشف جيرارد موعد ظهور تريزيجيه فى البريميرليج ويؤكد غيابه ضد كريستال بالاس

كشف جيرارد موعد ظهور تريزيجيه فى البريميرليج ويؤكد غيابه ضد كريستال بالاس

تحدث ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا عن الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح الفريق العائد بعد فترة طويلة من الإصابة بالرباط الصليبي والتي أبعدته عن الملاعب لثماني أشهر تقريباً، وأشار المدرب الجديد للفيلانز الى موعد ظهور الفرعون في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد.

وقال جيرارد خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أستون فيلا التي يحل فيها ضيفاً على كريستال بالاس في الخامسة مساء غداً السبت على ملعب “سيلهرست بارك” ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022: “إنه أمر إيجابي فيما يتعلق بالإصابات طويلة المدى في الفريق خلال الفترة الحالية”.

أضاف جيرارد: “يتدرب تريزيجيه وقد أكمل أول أسبوع من التدريب مع أستون فيلا بعد اصابته التي دامت أشهر”.

أوضح جيرارد: “الفكرة أن يكمل تريزيجيه أسبوعاً ثانياً مع استون فيلا في التدريبات ثم يحصل على بعض الدقائق في المباريات المقبلة”.

وبذلك يغيب محمود تريزيجيه رسميا عن مباراة فريقه القادمة أمام كريستال بالاس التي يسعى فيها ستيفن جيرارد الى تحقيق الانتصار ومواصلة الزحف نحو تحسين مركز الفريق بين أندية البريميرليج.

وخطف فريق أستون فيلا الإنجليزى فوزا قاتلا من ضيفه برايتون بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التى جمعتهما السبت الماضى، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز بالموسم الجارى.

كما تحدث جيرارد عن مواجهة باتريك فييرا مدرب كريستال بالاس قائلاً: “لدي الكثير من الإعجاب والاحترام لهذا الرجل، لقد خضت العديد من المعارك ضد ه عندما كنا لاعبان، لقد كان أفضل لاعب كرة قدم، أعرف أنه فائز ومنافس وقد بدأ بشكل جيد حقا في كريستال بالاس”.

وشدد جيرارد على أولي واتكينز: “من المؤكد أنه لم يفاجئني، كنت معجبًا كبيرًا من بعيد، في الأيام العشرة التي عملنا فيها معًا ، كانت معاييره وتطبيقه في المقدمة.”

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *