free tracking

تجاهل مانشستر يونايتد رأى فيرجسون فى اختيار المدرب الجديد

تجاهل مانشستر يونايتد رأى فيرجسون فى اختيار المدرب الجديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن السير أليكس فيرجسون المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد، لم يكن له أي رأى في اختيار الألماني رالف رانجيك لتولى تدريب الفريق خلفا للنرويجى أولى جونار سولشاير، والذى أقيل من منصبه الأسبوع الماضى بعد خسارته الثقيلة أمام مضيفه فريق واتفورد بنتيجة 4 – 1، في الجولة الثانية عشر من البريميرليج.

ذكرت صحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية، أن السير أليكس فيرجسون لم يكن له أي تأثير بشأن اختيار رالف رانجنيك لمنصب المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد.

أضافت الصحيفة أن إدارة اليونايتد لم تستشر المدير الفني الاسكتلندى، قبل الدخول في مفاوضات مع رانجيك لتولى تدريب الفريق حتى نهاية الموسم المقبل.

ولعب فيرجسون دورا كبيرا في الإبقاء على سولشاير في قيادة تدريب اليونايتد لأطول فترة ممكنة، رغم النتائج الضعيفة التي كان يحققها مع الفريق، بفضل الدعم الكبير الذى كان يقدمه المدير الفني الاسكتلندى له.

وكان رالف رانجيك صاحب الـ 62 عاما، قد قاد في السابق فريق شالكه للفوز بكأس ألمانيا، بجانب قيادة فريق لايبزيج للصعود إلى الدوري الألماني.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالى برصيد 17 نقطة وبفارق 12 نقاط عن تشيلسي المتصدر.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *